معلمة تعطي رجلها الراتبين عشان ما يعرس عليها


Ratbain

أثارت معلمة سعودية جدلًا كبيرًا بين المغردين على تويتر، فتناقل الموقع أنباء عن منحها الراتبين لزوجها، والذي من المقرر أن يتم صرفه خلال الأيام القادمة. وقامت المعلمة بهذه الخطوة في محاولة منها لثني زوجها عن الزواج بأخرى. ووفق المعلومات التي حصلت عليها “المواطن” فإن الزوج قرر الزواج بأخرى مما جعل الزوجة تبحث عن طريقة لثنيه عن قراره، ولم تجد أمامها  سوي أن تُقدم له عرضًا بمنح الراتبين. وبينت المصادر أن الزوج تراجع عن قرار الزواج بأخرى ووافق على عرض زوجته.

الراتبين




وقد أشعلت هذه القضية تويتر، حيث أنشأ المغردون هاشتاق #سعودية_تمنح_زوجها_راتب_الشهرين. وتصدَّر الهاشتاق الوسوم الأخرى على تويتر. وأثار الهاشتاق ردود فعل كثيرة، ركزت أغلبها على قبح أخلاق زوجها في قبوله عرض الراتبين.

ومن تعليقات المغردين

قال احد المغردين “زوجة صالحة وفيها خير لنفسها وزوجها واطفالها ويجب على زوجها مبادلتها الطيبة والعطاء والحب والتضحية والتقدير”.

وذكر احدهم “دائماً في الأخبار عن السعوديات تجد كلمة “تمنح ،تُعطي ،تُهدي” إرتبط الكرمُ بهن ياليتهن يجدن تقديراً على ذلك”.

وقال آخر “والله من الطناخه.. في راسها”.

سعودية تمنح زوجها راتب الشهرين

“سُئل ﷺ أي الإسلام أفضل ؟ قال: “”من سلم المسلمون من لسانه ويد”” اتركوا الناس بحالها”.

“أن ما اخذت منك ما تعطيك الزوجة السعودية.!”.

“نهاية مثل هالتصرفات معروفة آخرتها بتقول: “النذل الخسيس.. ضحيت بعمري وفلوسي علشانه ويروح يعرس علي بقروشي آآه””.

تعليقات 1

  1. هههههههه غبيه مثل صديقتي مدرسه وعندها اربع اطفال جابت لزوجها سياره عشان مايتزوج عليها اخذ السياره وتزوج عليها هههههه الغبيه لازم تتعاقب على غبائها افهمي لو يحبك مايتزوج عليك ياام كرامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معلمة تعطي رجلها الراتبين عشان ما يعرس عليها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول