معظم العمال اللاتينيين في أمريكا الآن قد ولدوا في أمريكا (5 صور)


“المهاجرين لم تعد تشكل غالبية العمال اللاتينيين في الولايات المتحدة الأمريكية”، وفقاً لتقرير صدر يوم الخميس من مركز الأبحاث “Pew”، حيث تقلصت نسبة المهاجرين التي تتضمن اللاتينيين الذين قدموا إلى هذا البلد بصورة قانونية أو غير قانونية إلى 49.7% من العاملين اللاتينيين في عام 2013 وذلك بعد انخفاض من 56.1% في عام 2007.

العمال اللاتينيين أمريكا


اعلان





ووجدت الدراسة تقلص كبير في أعداد المهاجرين من دول المكسيك في الفترات الأخيرة، وذلك بسبب الانتعاش الاقتصادي البطيء في البلاد، وسياسات الهجرة الأكثر صرامة، بما في ذلك عمليات الترحيل ومراقبة الحدود.

العمال اللاتينيين

وقال التقرير أن سبب انخفاض الصناعة المحلية في الآونة الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية هي ظهور مشكلة prerecession، والتي تعني بأنه كان هناك 1.6 مليون فرصة عمل للمهاجرين اللاتينيين من عام 2004-2007، وقال الباحثون :” لا نتوقع عودة تلك الوظائف مرة أخرى في هذه الأيام”.

العمال اللاتينيين

وقد توقفت تدفقات الهجرة من المكسيك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي جلبت 12 مليون نسمة معظمهم دخلو بطريقة غير شرعية في العقود الأربعة الماضية، مما جعل الحكومة تفرض إجراءات صارمة لمنع هذه التعديات،من عام 2005 حتى عام 2010 جاء 1.4 مليون مكسيكي إلى أمريكيا وهو أقل من نصف الرقم الذي وصل من عام 1995-2000.

العمال اللاتينيين

في المقابل فإن ولادة المكسيكيين تحل بدلاً من الهجرة في الولايات المتحدة الأمريكية، فمن عام 2000 حتى عام 2010 قدم 7.2 مليون مكسيكي من الولادة في الولايات المتحدة الأمريكية مقارنة مع 4.2 الذين هاجروا إلى البلاد، ويبقى معدل المواليد اللاتيني أعلى المعدلات مواليد المهاجرين في البلاد.

فمن عام 2000 حتى الآن كانت نسبة المواليد لصالح اللاتينين 64% مقارنة بنسة 36% لباقي الأجانب في الولايات المتحدة الأمريكية.

العمال اللاتينيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معظم العمال اللاتينيين في أمريكا الآن قد ولدوا في أمريكا (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول