معركة طفل في الثامنة من عمره مع مرض الجلد الفقاعي (10 صور)


مرض الجلد الفقاعي

ريس ويليامز هو طفل في الثامنة من عمره يعاني من مرض جلدي يتسبب في تغطية جسمه بالكامل بالبثور المؤلمة التي تسبب له الكثير من الألم حتى عند عناق والديه.


اعلان





1

والدة الطفل التي تقيم في بولتون، مانسشتر لا تستطيع تقبيل أو إحتضان طفلها بسبب هذا المرض الذي يدعى مرض الجلد الفقاعي الشديد وهو حالة مرضية نادرة تتسبب بظهور تقرحات على شكل فقاعات تحتوي سوائل تنتشر على الجلد.

مرض جلدي نادر

حالة ريس غير قابلة للشفاء وهذا يتركه في عذاب شديد فجسمه مغطى بالتقرحات والجروح المفتوحة حتى وإن أخذ إبر مورفين للسيطرة على الألم.

مرض جلدي نادر 1

تقول والدة ريس تانيا موريس التي تبلغ من العمر 30 عاماً:” أشعر وكأني أسوأ أم بالعالم عندما يأتي وقت إستحمامه، رؤية الفزع في عينيه والألم الذي يجعله يصرخ ويتلوى من الألم يجعل مدة إستحمامه 3 ساعات”

حالة ريس لازمته منذ الولادة فيجب أن يبقى ملفوفاً بالضمادات بإستمرار، مما يجعله غير قادر على اللعب مع أصدقائه أو حتى الذهاب للتسوق مع والدته.

مرض جلدي نادر 2

تقول السيدة موريس:” الأمر يزداد سوءاً عندما أصطحبه للخروح معي فالعديد من الناس تحدق به بنظرات غريبة، حتى أنه في إحدى المرات طلب مني بأن اقوم بتغطيته لأن إمرأة تحدق به!”

مرض جلدي نادر 3

بعد أن سمع ريس بأن إثنين من الصبية الصغار لقوا حتفهم من نفس الحالة قام بكتابة لائحة بأمنياته منها إرسال والديه في عطلة وجعل شقيقته أميرة ليوم واحد.

مرض جلدي نادر 4

ريس يتمنى أن يصبح رجل إطفاء لذلك قامت محطة بولتون المركزية للإطفاء بجعله يقضي وقتاً معهم حيث قال مدير المحطة:” لقد أردنا أن نعطيه يوماً ليتذكره في محطة الإطفاء حيث كانت هذه مفاجأة كبيرة له”

مرض جلدي نادر 5

قائمة أمنيات ريس:

مرض جلدي نادر 6

الذهاب في رحلة إلى اسبانيا
أن تُعامل شقيقتي الكبيرة كأميرة ليوم واحد
السباحة مع الدلافين
الذهاب إلى فلوريدا مرة أخرى لقضاء العطلة
لقاء فرقة ون دايركشن
لعب كرة القدم
مقابلة عمتي التي تعيش في أستراليا
إرسال والدي في عطلة ومعاملتهم معاملة خاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معركة طفل في الثامنة من عمره مع مرض الجلد الفقاعي (10 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول