معرض ألعاب الشرق الأوسط يعلن عن تاريخ بداية الفعاليات لعام 2016


معرض ألعاب الشرق الأوسط (GAMES Middle East)، المعرض الرائد بالمنطقة في مجال الألعاب الإلكترونية، يعلن عن تاريخ بداية الفعاليات لعام 2016

معرض ألعاب الشرق الأوسط

دبي،الإمارات العربية المتحدة، 2 أغسطس 2016: يقام معرض ألعاب الشرق الأوسط (GAMES Middle East)، المعرض الرائد بالمنطقة في مجال الألعاب الإلكترونية، في الفترة من 22 إلى 24 سبتمبر بمركز دبي التجاري العالمي. والمعرض مخصص ليعطي لمحةً عن أحدث ألعاب الفيديو المتوقعة وأكثرها إثارةً لمختلف عشاق الألعاب الإلكترونية المتحمسين، وكذلك أحدث الإصدارات والأنشطة والتقنيات من أكبر الأسماء في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية. تواصل الفعالية نجاحها ليصبح المعرض قلب ثقافة الألعاب الإلكترونية وقد أُسِّست بالفعل منصة إطلاق لجميع ناشري الألعاب وأسماء العلامات التجارية الكبرى في المنطقة. سواء كان عشاق هذه الألعاب يفضلون ألعاب الكمبيوتر أو أجهزة الألعاب الإلكترونية أو الهاتف المتحرك أو حتى ألعاب الطاولة، يعد معرض ألعاب الشرق الأوسط وجهة مثيرة في نهاية الأسبوع، تقدم الأفضل والأحدث في التقنيات والإصدارات والمسابقات والمنتجات من الشركات الرائدة في عالم صناعة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط، بل ومن جميع أنحاء العالم أيضاً. سوف يتمكن عشاق الألعاب من خلال هذا المعرض من التعرف على أحدث الصيحات العالمية في الألعاب مثل أحدث الأساليب في تطوير الألعاب وتصميمها من الخبراء الإقليميين والعالميين في هذا المجال، إضافة إلى التعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية مثل الواقع الافتراضي وغيرها الكثير.


اعلان





كما هو متعارف عليه، سيشارك أكبر ناشري الألعاب في العالم بطرح أحدث الألعاب والنسخ التجريبية مع سوني بلاي ستيشن، مثل يوبي سوفت التي تقدم لعبة Watch Dogs 2، وكونامي التي تطرح لعبة PES 2017، وشركة 2K Games على سبيل المثال، مع إستديوهات أخرى رائدة ستعلن عن حضورها في الأسابيع القادمة. كما أعلنت شركة كابكوم أن معرض ألعاب الشرق الأوسط سيكون الراعي الرسمي لبطولة Street Fighter Pro Tour. سوف يتسنَّى لعشاق الألعاب الإلكترونية تجربة الألعاب قبل طرحها في الأسواق ومقابلة ممثلي الأداء الصوتي، ومؤلفي موسيقى تلك الألعاب والمشاركة في المسابقات والدورات الرياضية، إضافة إلى الاستمتاع بعروض موسيقية وأنشطة ترفيهية مباشرة على منصة العرض الرئيسية.

وقد قال السيد/ روبرت فيسر، نائب رئيس شركة سوني في الشرق الأوسط وأفريقيا م. م. ح، ومديرها العام: “تُواصل أجهزة بلاي ستيشن تقديم الألعاب الحصرية على جهاز PS4 وما زالت لعبة Uncharted 4 تواصل نجاحها الساحق وقريباً سيتم طرح لعبة GT Sports، أحدث الإصدارات من أكثر الألعاب رواجاً بجودة عالية تسعد الملايين. كما سيتمكن هواة الألعاب من تجربة نظارة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي PS VR قبل طرحها في الأسواق ويسعدنا أيضاً عرض مجموعة متنوعة من ألعاب نظارة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي التي لم تُطرح في أسواق المنطقة من قبل، في المعرض هذا العام”.

معرض ألعاب الشرق الأوسط

وقد صرح بين كادي، الرئيس التنفيذي لشركة ذا اليانس، الفريق المنظم للمعرض والذي قاد أيضاً الفعالية الأكثر نجاحاً معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، قائلاً: “لقد جذبت فعالية العام الماضي أكثر من 15 ألف من هواة الألعاب من جميع الأعمار والأوساط بمحتوى عرض أفضل وأكثر تنوعاً. ترتكز رؤيتنا في أن يحقق معرض ألعاب الشرق الأوسط علامة بارزة جديدة في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية”، وقد أضاف كادي قائلاً: “بينما تنمو صناعة الألعاب الإلكترونية وتتطور بشكل سريع عبر التطوير والتمركز في أنماط متنوعة، مثل ألعاب الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب الإلكترونية والهاتف المتحرك وألعاب الطاولة، فإننا متحمسون للغاية لاكتشاف الجديد في المستقبل ومشاركته مع المجتمع هنا في منطقة الشرق الأوسط”.

أما فيما يتعلق بمركز دبي التجاري العالمي، فإن النسخة الجديدة من معرض ألعاب الشرق الأوسط لعام 2016 ستوفر لرواده أساليب انتقال أفضل، من خلال خيارات عديدة من النقل العام مثل مترو دبي وساحات فسيحة لصف السيارات إلى جانب إمدادات عالمية رفيعة المستوى وخيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرض ألعاب الشرق الأوسط يعلن عن تاريخ بداية الفعاليات لعام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول