معاقبة فريق طبي يلتقط صور سيلفي اثناء عملية جراحية


سيلفي سيلفي سيلفي

أقيل مدراء في مستشفى صيني بعد أن تسبب طاقمه الطبي بغضب كبير؛ لالتقاطهم صورة جماعية أثناء إجراء عملية جراحية في غرفة العمليات. وقد اضطرت السلطات الصينية لاتخاذ هذا الإجراء بعد تصاعد غضب شعبي ضد مجموعة من الصور التي التقطها فريق طبي أثناء إجراء عملية جراحية “سيلفي” ، فيما يظهر المريض غائبًا عن الوعي بجانبهم. وقد التُقطت هذه الصور في شهر أغسطس الماضي، في مستشفى فينغشينغ في مدينة شيان.


اعلان





سيلفي

وقد تسربت الصورة مؤخرًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي. وتُظهر الصور ثلاثة جراحين يتابعون إجراء العملية، في حين يقوم فريق طبي بالتقاط صورة. وتُظهر صور أخرى لبعض أشخاص من الفريق وهم يرفعون شارة النصر، ويبتسمون ابتسامة عريضة. وقد تمت إقالة مدير المستشفى، ونائب المدير، ورئيس التمريض، ورئيس التخدير، بالإضافة إلى الفريق الطبي الذي التقط الصور داخل غرفة العمليات.

سيلفي3

وقد انتقد المعلقون في وسائل التواصل الاجتماعي الفريق؛ لكونه غير مهني، ولا يحترم مرضاه، في حين دافع آخرون بأنهم كانوا يلتقطون الصور لأنفسهم في نهاية العملية. وقال مكتب الصحة في شيان والذي أوقع العقوبة على المستشفى بأن الفريق الطبي في مستشفى فينغشينغ كان يلتقط صورًا تذكارية لغرفة العمليات التي كان من المقرر نقلها إلى مكان آخر، لكن المكتب قال بأن الصور انتهكت القواعد الطبية، وكان لها أثر سلبي على المجتمع.

سيلفي سيلفي سيلفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معاقبة فريق طبي يلتقط صور سيلفي اثناء عملية جراحية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول