مظلة هوائية لتفادي الأمطار


Air Umbrella

إذا كان هناك منتج واحد يحتاج إلى ابتكار وإعادة تصميم فهو بالتأكيد المظلة، فإما تتمزق بسبب الرياح، أو تشتبك في الأشياء. لذلك جاء الوقت المناسب للكشف عن النسخة الأحدث من المظلات وهي المظلة الهوائية.


اعلان





Air Umbrella 1

“Air Umbrella” عبارة عن أداة تم اختراعها من قبل شباب صينيين حديثي التخرج من نانجينغ، وهي جزء من حملة “Kickstarter”.

فقد أوضح الفريق من خلال موقعهم الالكتروني، أن المنتج لا يزال في مرحلة البحث والتطوير. وعلى الرغم من ذلك لم يمنعهم الأمر من الوصول إلى هدفهم في جمع مبلغ 10 آلاف دولار.

Air Umbrella 3

الجهاز عبارة عن مظلة عادية لكن دون قماش، كما أنه يعمل باستخدام بطارية ليثيوم لتشغيل المراوح الداخلية. وعند قاعدته يتواجد زر يعمل على تشغيل أو ايقاف المروحة، في حين أن رأس الجهاز يعمل على توجيه الهواء، لانشاء مظلة هوائية فوق الشخص الذي يستخدم المظلة لإبعاد المياه عنه.

مظلة هوائية 2

تُبعد المظلة الهوائية المطر لمسافة تصل إلى متر واحد عند تشغيلها، وهي مساحة كافية لشخصين. لكن الشركة لم توضح كيف يتأقلم الجهاز في الأحوال الجوية العاصفة، كما أنك ستضطر إلى الانتظار بعض الوقت للحصول على المنتج، حيث سيتم صدوره في ديسمبر من عام 2015.

مظلة هوائية

يجدر بالذكر أن المظلة تأتي بأحجام وأسعار مختلفة لتلبية احتياجات المستهلك، أصغر نسخة “A” بطول 30 سم ويبلغ سعرها 88 دولار، والنسخة الثانية “B” تأتي بطول 50 سم وبسعر 98 دولار، بينما النسخة “C” يمكن أن يزداد طولها من 50 إلى 80 سم ويبلغ سعرها 108 دولار. ومع ذلك فإن عمر البطارية يتراوح بين 15 الى 30 دقيقة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مظلة هوائية لتفادي الأمطار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول