مضيفة طيران تكشف عن تصرفات المسافرين “عديمة الاحترام”

كشفت “شون كاثلين” مضيفة الطيران السابقة عن أفظع التصرفات للمسافرين في الطائرات، من قص أظافر اليدين والقدمين، وتغيير حفاضات الأطفال، والتجول في الطائرة دون جوارب، ووصفت ذلك بـ “التصرفات عديمة الاحترام” في موقعها الإلكتروني “Passenger Shaming”، وتعددها كالتالي:

أفظع التصرفات للمسافرين في الطائرات 

1)    التجول في الطائرة بأقدام حافية: حين يتعلق الأمر بالنظافة، فإن أكثر التصرفات السيئة قلع الناس لأحذيتهم في الطائرة، وتقول شون “وهذا ليس اسمها الحقيقي” بأن ذلك من أسوأ تصرفات المسافرين، وترى بأن هذا الأمر مثير للاشمئزاز.

أفظع التصرفات في الطائرات 

2)    تقليم الأظافر: فالطائرة ليست المكان المناسب لتقليم الأظافر، أو وضع الطلاء، وتقول شون بأنها ذات مرة شاهدت مسافرًا يعالج بثور بشرته على متن الطائرة. “فأنت لست في غرفة معيشتك، إنما في طائرة عامة”.

مضيفة تكشف عن أفظع التصرفات للمسافرين في الطائرات 

مواضيع ذات علاقة
1 من 232

3)    تغيير حفاضات الأطفال المتسخة: فالرائحة نفسها تكفي لإبعاد الناس من المحيط، لكن تغييرها على الطاولات أمامك هو الأمر المثير للاشمئزاز، فذلك ما يحدث. وقالت المضيفة بأنه لا يجري مسح الطاولات وتنظيفها بعد كل رحلة. وقالت “جاكلين ويتمور” مضيفة طيران سابقة، وخبيرة الإتيكيت: “يجب على الآباء استخدام المراحيض لتغيير الحفاضات”.

أفظع التصرفات للمسافرين في الطائرات 1

4)    تناول الأطعمة ذات الروائح الكريهة: وتقول “جوليا بينبريدج” محررة الطعام في الياهو:” يجب على كل شخص في الأماكن المحصورة الحد من الروائح الكريهة والتي قد تؤذي الآخرين، فأنت لست في منزلك”.

 

ونُشرت صور التصرفات الغريبة للمسافرين بواسطة مضيفات طيران، ومسافرين مجهولين وقد شاركوها على الفيسبوك، والإنستغرام. وقد تأسس موقع “Passenger Shaming” في يناير عام 2013؛ لتسليط الضوء على العادات غير المرغوب بها والتي يقوم بها المسافرون خلال الرحلات الجوية. وتحصل أمور صادمة كثيرة في الطائرات، فيريح أحد المسافرين قدميه بالقرب من رأس أحد الركاب، أو يضعهما على الطاولة. كما أن بعض المسافرين ينامون بأقدام حافية في مواقف محرجة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. محمد اليامي يقول

    جزء من العرض يبدو صحيحا ولكن أحس بمبالغة فالموضوع فالأمر لا يصل لحد الحفاظات ، اما خلع الحذاء ليس أمرا سيئا

    1. خالد يقول

      ربما القصد خلع الحذاء و ما يتبع من ظهور رائحة الجوارب