مصمم جرافيك يقوم بالتعبير عن حبه للفوتوشوب بطريقة جميلة (6 صور)


الكثير من مستخدمي الفوتوشوب والمصممين الرائعين ما يقومون بالتعبير عن حب هذا المجال بعمل التصاميم الرائعة بإستخدام الفوتوشوب والتي تنال إعجاب الكثيرين، ولكن ما قام به هذا الشاب بالتعبير عن حبه لعالم التصميم بواسطة برنامج الفوتوشوب لهو أمر رائع وملفت للأنظار.

فوتوشوب

إذ قام أحد المصممين من مدينة لندن بدمج عالم الفوتوشوب الرقمي مع العالم الحقيقي الذي نعيشه بإسلوب بسيط ورائع عن طريق الإستعانة بممحاة الفوتوشب الخاصة، لقيامه بوضع ملصقات على شكل تلك الممحاة”لوحة الشطرانج الأبيض والمادي” في شوارع لندن وعلى الرسومات الجدارية وغيرها والتي توحي للناظر بأن هذا الجدار تم مسح جزء منه بواسطة ممحاة الفوتوشوب.




فوتوشوب

بعد هذا العمل قام بمسح بعض من إشارات المرور وصناديق البريد وأجزاء من اللوحات الجدارية، وقال هذا الشاب الذي قام بصنع تلك الممحاة في منزله الخاص :” لطالما عشقت التصميم بإستخدام الفوتوشوب وكنت دائماً أحاول إيجاد فكرة لكيفية دمج هذا العالم الرائع مع عالمنا الحقيقي ليبدو أجمل، وأخيراً قمت بصناعة لوحة متموجة على شكل ممحاة فوتوشوب تقوم بمسح كل ما تقع عليه في الشوارع، نعم إنها فكرة بسيطة ولكنني أحببتها”.

فوتوشوب

ويسعى هذا الفنان إلى إيجاد طرق أكثر لدمج عالم التصميم الرقمي سواء الفوتوشوب أو غيره لدمجها مع الواقع الذي يعيش فيه، وهذه صور لتلك الممحاة الحقيقة التي قضت على بعض أجزاء الشوارع في مدينة لندن.

فوتوشوب

فوتوشوب

فوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصمم جرافيك يقوم بالتعبير عن حبه للفوتوشوب بطريقة جميلة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول