مشكلة التمييز العرقي .!

الحين البيضاء بـ 5 دولار و السوداء بـ 3 دولار ..! < وش الفرق .!؟ :~

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 تعليقات
  1. ملاذ الطير يقول

    انا اقولك ان البيضاء احلى من السوداء صح تشبه بعض بس اللون يفرق خاخاخاخاخاخاخاخاخا

  2. تروف2100 يقول

    هههههه تمييز عنيف شالفرق يعني

  3. ..فارس الكلمه.. يقول

    بعد مخاطبة ادارة السوق قالوا ان الشركه المنتجه ماشين على نظام المثل اللي يقول / هذي بنت البطه البيضاء وهذي بنت البطه السوداء :$ :$ :$ :$ :$ :$

  4. هاجرالدرب يقول

    هههههه حلوه تمييز عرقي ممكن تكون السوداء موديل اقدم من البيضاء<<الحين انت ووجهك ماقلت نو كومنت ولامتعلم الكلمه ولاتعرف المعنى برا

  5. شيبوب يقول

    الفرق بس نعرة عنصرية

  6. abaady يقول

    شي غريب ….!!! وانا اقول من وين متعلمين الصغار العنصريه ماشاء الله علينا وعلى تربيتنا:(

  7. صدى صوتي يقول

    بعد ألعاب البزران فيها تميز,طيب تعصبنا وتبعنا عرقنا جنة الله من يضمنها لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

  8. أنا يقول

    ههههههههههههههههههه ليه التدقيق يمكن البيضاء عليها طلب اكثر من السوداء مثلا ؟ والبزران مايشترون الا باربي البيضاء 8) قالو نرخصها يمكن يشترونا :$

  9. زائر يقول

    كانت مثل سعر البيضا بس لما ماحدا اشتراها عملولها تخفيض

  10. الجوكـر يقول

    هههههههه يقولون ب3 دولار اجلB الظاهر محد شراها

  11. ريم يقول

    السودا عليها تخفيض بس :$

  12. سببع قريش يقول

    السوده مو حلوه و البيضاء حلوه عشان كذا اغلى :~

  13. عزوز يقول

    والله صادقين بقوه