مستقبل السفر بحلول 2024


تخيل أن تستيقظ من النوم وحوت القرش يقف أمام نافذة غرفتك، أو أن تغفو معلقًا وسط الهواء. قد يكون ذلك ممكنًا بعد عشر سنوات لكل المصطافين مع استمرار التطور التكنولوجي. فأصدرت “Skyscanner” “تقرير مستقبل السفر بحلول 2024” والذي يتنبأ بأن مرتفعات مدار الأرض، وأعماق محيطات العالم ستصبح وجهة العطلات خلال العقد القادم.

مستقبل السفر


اعلان





وستكون الرحلات إلى قيعان البحار أكثر بكثير مما هي عليه الآن، وهي الخيار المألوف مثل “جناح نبتون” في فندق “أتلانتس دبي”. سيبدأ السباق إلى الفضاء الخارجي والذي سيأخذ المسافرين إلى مدار الأرض وعلى ارتفاعات عالية. وركز التقرير على الجهود الحالية لـ “Foster, Partners, ESA” في بناء مساكن ثلاثية الأبعاد على سطح القمر. كما وسيكون بإمكان الضيوف زيارة المنتجعات السماوية والتي يجري تطويرها لتضم منتجعات السبا عديمة الجاذبية.

مساكن ثلاثية الأبعاد على سطح القمر

ويعني التقدم التكنولوجي أن الفنادق ستقدم مزيدًا من الخصوصية للزوار. ويتنبأ التقرير بوجود وسادات تدليك مساعِدة على النوم، وسيتم تصميم غرف فندقية لإعادة ضبط الساعة البيولوجية للمسافر الناتجة عن اضطراب الرحلات الجوية لركوب الطائرة النفاثة. كما وستقدم تجربة فريدة كالاستحمام في مياه مزودة بفيتامين “د” لعلاج اضطرابات السفر.

فنادق المستقبل

وقد أصدرت “Skyscanner” تقريرها بالتعاون مع “The Future Laboratory” مع مجموعة من الخبراء في صناعة السفر والتكنولوجيا. وقد رسمت صورة مفصلة لكيفية اختراق التكنولوجيا لصناعة السفر من تخطيط، وحجوزات، ووجهات سفر جديدة.

الفنادق بالمستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مستقبل السفر بحلول 2024

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول