مرحباً ، آي فون iPhone بالشرق الأوسط


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تم إطلاق هاتف iPhone المنتج من قبل شركة Apple في الشرق الأوسط ، تأتي هذه الخطوة بعد إطلاقه قبل عدة أشهر من إطلاقه في الولايات المتحدة و الإتحاد الأوربي ، يبلغ سعر الهاتف الجديد 359 دينار بحريني ( 952 دولار أمريكي) ..


اعلان





مع العلم بإن هاتف iPhone لم يتم إطلاقه بعد في جميع أسواق الشرق الأوسط ، و إنما من المقرر ان يتم إطلاقه فيها في وقت سابق ، و تم نقل هذا الخبر بعد ان اطلق الهاتف للتسويق بشكل رسمي في البحرين و بالتحديد في محلات Geant HyperMarket و التي تمتلك فروعاً أخرى في دول خليجية أخرى كالإمارات و السعودية مما قد يرجح إطلاق الهاتف في هذه الفروع أيضاً .

الجدير بالذكر إن الهاتف مشفر و لا يعمل إلا مع شركة الإتصالات AT&T و التي بالطبع ليست متواجدة في الدول الخليجية أو العربية ، و قد تكون هذه النسخة من الهاتف معدّلة بحيث تعمل مع بعض شبكات الإتصال في هذه الدول .

مرحباً

مرحباً

من جهة أخرى حذرت شكل Apple المنتجة من كسر شفرة الحماية للهاتف لمحاولة تعديله بحيث يعمل من شركات إتصال أخرى أو تحميل نغمات موسيقية للجوال من دون إستخدام برنامج iTunes التابع للشركة ذاتها ، و يأتي هذا التحذير بعد ان تم كسر حماية الهاتف بالفعل من قبل عدة اشخاص و أنتشرت طرق و برامج كسر حمايته على شبكة الإنترنت .

تحياتي
أخوكم الشجّــار


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مرحباً ، آي فون iPhone بالشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول