[ مراجعة ] الجهاز اللوحي Nexus 7 رخيص الثمن !‎


قد يتبادر في ذهنك بعد قراءة العنوان بأن الجهاز أكثر من عادي أو بمواصفات عادية بما أنني ذكرت ( رخيص الثمن ) لكن مع شركة جوجل ستشاهد دائماً هذه العناوين ولكن أجهزة رخيصة الثمن بجودة عالية ! وجهاز اليوم قيمته تبدأ بـ 199 دولار أي تقريباً 747 ريال فقط ! وبه معالج رباعي النواة بـ RAM واحد جيجا وشاشة HD والكثير من الأمور الرائعة ! ،،،،

/


اعلان





* المراجعة المرئية :

/

* مواصفات Nexus 7 :

/

لطالما أحببت إستخدام نظام الأندرويد بشكله الخام ورسمياً من جوجل وعندما تم الإعلان عن الجهاز وقتها كانت من أجمل الأوقات بالنسبة لي لأنني أعلم تماماً كيف هي خدمات جوجل على أجهزتها الرسمية وبهذه المواصفات الرائعة والسعر المنخفض فأننا من المحظوظين فجميع خدمات جوجل رائعة على الجهاز خصوصاً بهذا الحجم وبعد دعم وضعية اللاندسكيب وهناك الكثير من التطبيقات والألعاب الآخرى الداعمة للأجهزة اللوحية كما ستشاهدون في الفيديو :

معالج رباعي النواة.
الـ RAM بحجم 1 جيجا.
مدخل سماعات الإذن ( بالأسفل ).
مدخل ميكرو يو أس بي ( للشحن ونقل المعلومات ).
كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميجا بيكسل.
شاشة بحجم 7 إنش بدقة 1280 على 800 تدعم الـ HD.
سماعات سبيكر خارجية ( قوتها متوسطة ).
دعم الـ WiFi والبلوتوث  والـ NFC والجيل الثالث والـ GPS.

/

* البطارية حتى 10 ساعات ! :

/

نعم أستخدمت الجهاز كثيراً وجدت البطارية مع الإستخدام المكثف تصمد أكثر من 7 ساعات متواصلة وكان من النادر أن أضطر لشحن الجهاز أثناء الإستخدام وكان أغلب إستخدامي مشاهدة المرئيات من خلال اليوتيوب ومراجعة حساباتي بالمواقع الإجتماعية والمشاركة بها.
/

* أسعار الـ nexus 7 :

/

قد تكون معلومات مراجعة اليوم مختصرة جداً لكن تم ذكر كافة التفاصيل في المراجعة المرئية وتم تجربة الألعاب والتطبيقات والنظام ،، الخ فلا تعتمد على المقال النصي فقط دائماً.

/

لمتابعتي على
تويتر   فيس بوك

أخوكم
سعود الخميس


تعليقات 1

  1. احترم تفضيلك وتزكيتك لهذا الجهاز وارى ان امكانياته لا بأس بها لكنى ارى ان الاجهزة التى تدعم خدمات ما بعد البيع هى الاكثر تسويقا والاكثر ثباتا في الاسواق حتى وان كانت متواضعة الامكانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ مراجعة ] الجهاز اللوحي Nexus 7 رخيص الثمن !‎

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول