محطات متنوعة: ولادة ستة توائم+ صبي يصبح سفير الأطفال المعاقين+ إنقاذ هرة ( صور+ فيديو)


محطات متنوعة 15

نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم:

 ولادة ستة توائم أصحاء في باكستان




 ولادة ستة توائم أصحاء في باكستان

قامت إمرأة باكستانية بولادة ستة أطفال أصحاء بعد حضور طاقم طبي خاص لفحص روتيني، وقد ولدت المرأة أربع بنات وصبيين في مستشفى بمنطقة بنون في إقليم بختونخوا.

 ولادة ستة توائم أصحاء في باكستان 1

وأفاد الاطباء بأن الأم وأطفالها التوائم الذين لم يكشف عن أسمائهم هم بصحة جيدة وفي حالة مستقرة بعد ولادتهم يوم الجمعة الماضي.

 ولادة ستة توائم أصحاء في باكستان 2

ومن الجدير بالذكر أن في وقت سابق من هذا الشهر أنجبت إمراة تدعى سابيرا وتبلغ من العمر 35 في حي بكار البنجاب في الهند خمسة توائم ثلاث فتيات وصببين وهم بصحة جيدة أيضاً.

::::::::::::::::

صبي يصبح سفير الأطفال المعاقين بسبب أخته

 سفير الأطفال المعاقين

ليندسي كوكران هي فتاة تعاني من ضمور في العضلات منذ أنك كانت في الثانية من عمرها وهو إضطراب نادر يستلزم إستخدام الكرسي المتحرك.
أخيها الاكبر ترينتون هو أفضل صديق لها فهو من يحميها ويدعمها، حيث يدرك ترينتون بأن حياته ستكون مختلفة جداً إن لم تكن أخته معاقة فهي جزء أساسي من هويته ولا يمكن تخيل حياته بدونها وبسبب هذا أصبح هو سفير للأطفال ذوي الإعاقة.

شاهد الفيديو:

” فضلاً أخفض الصوت عند وجود الموسيقى”

 ::::::::::::::::

شاهد رحلة هذه الهرة الصغيرة منذ إنقاذها

إنقاذ هرة

بالتأكيد يتكرر هذا المشهد كثيراً، فقد وجد إثنين من القطط حديثي الولادة في صندوق من الورق المقوى في موقف سيارات، ومثل معظم الناس كان يمكن لأليكس جرينشبن أن تذهب دون أن تفعل شيئاً، لكن قامت مصورة الفنون الجميلة بحملهم وإقتيادهم معها للمنزل.

إنقاذ هرة 1

أليكس كانت تفكر كيف يمكن لهم البقاء على قيد الحياة في هذه الشمس الحارقة أو بدون تغذية، فقامت بإطعامهم الحليب الدافيء عن طريق حقنة صغيرة كل بضع ساعات.

إنقاذ هرة 2

ومن المعروف بأن القطط في هذه السن المبكرة غير قادرة على التحكم في درجة حرارة جسمها، لذلك توفيت واحدة من القطط في اليوم التالي من إنقاذها.

إنقاذ هرة 3

إنقاذ هرة 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: ولادة ستة توائم+ صبي يصبح سفير الأطفال المعاقين+ إنقاذ هرة ( صور+ فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول