منوعات

محطات متنوعة: كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده + مأكولات بألوان الطيف + فيديو تعليمي لعناصر الجدول الدوري بشكل تفاعلي (صور + فيديو)

محطات متنوعة مأكولات بألوان الطيف

نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليكم بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة و الخفيفة التي تحدث من حول العالم .. و نبدأها:

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده

تعرّف معنا على “سكوت”، ألطف كلب في العالم والأكثر صبراً على طلبات صاحبه لأنه مدرب بشكل جيد. بخلاف باقي الكلاب، “سكوت” لديه مهارات خاصة تميزه عن باقي فصيلته.

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده

بالتأكيد صرف عليه صاحبه الكثير وتعب على تدريبه ليمتلك تلك المهارة، والنتيجة كانت أنه يستطيع حمل أي شيء تريده على رأسه. من الأناناس إلى عجلات الدراجة. إنه رائع ويريح صاحبه.

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 1

تعرف عليه وسوف تفكر في إقتناء واحد مثله. والجدير بالذكر بأن صاحبه صمم له موقعاً إلكترونياً خاصاً به يحمل اسمه ليعرض عليه صوره وقصته. وكان الموقع بعنوان “أشياء على رأس سكوت”.

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 2

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 3

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 4

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 5

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 6

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 7

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 8

كلب يحمل على رأسه أي شيء تريده 9

مأكولات بألوان الطيف !

قام المصور هنري في أول تجربة له في التصوير الفوتوغرافي بالإشتراك مع العديد من المصورين بعمل مشروع بعنوان “أطعمة قوس قزح” يضم عدة صور لأطعمة ملونة بألوان متعددة التي تظهر في قوس قزح.

مأكولات بألوان الطيف 1مأكولات بألوان الطيف 2مأكولات بألوان الطيف 3

فيديو تعليمي لعناصر الجدول الدوري بشكل تفاعلي

قامت إحدى معاهد الفنون والتصميم، بتصميم فيديو تفاعلي تعليمي يساعد الأطفال على التعلم بطريقة تفاعلية ترغيبية للطالب من خلال رسومات تساعد الطالب على الفهم وإيضاح الصورة بشكل أكبر من الطريقة التقليدية، حيث يظهر في هذا الفيديو شخصية الأوكسجين على أنه طالب مدرسة جديد يحاول كسب أصدقاء في يومه الأول لكن لا يحالفه الحظ لأنه كلما حاول ذلك يحدث أمر ما وهو التفاعل الكيميائي مع العناصر الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى