مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تعلن عن حملتها الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق2017


مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تعلن عن حملتها الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق2017

100 فائز للتألق مع 34 كغ من الذهب طوال فترة المهرجان

3 فائزين يومياً، الأول نصف كغ، والثاني ربع كغ، والثالث ربع كغ


اعلان





قيمة الجوائز 5 ملايين درهم

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات

دبي 19 ديسمبر 2016: أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات عن حملتها الترويجية خلال الدورة الثانية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، الذي ينظم خلال الفترة بين 26 ديسمبر 2016 حتى 28 يناير 2017 تحت شعار الحملة الترويجية “تسوق. اربح. احتفل”. جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في كونراد دبي أكّد فيه توحيد عبدالله، رئيس مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أن هذه الحملة ستتيح المجال أمام متسوقي الذهب والمجوهرات طوال فترة المهرجان الفوز بـ 34 كيلوغراماً من الذهب الخالص على مدار 34 يوماً فترة تنظيم المهرجان.

وحضر المؤتمر من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، كل من سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية وعبد الله الأميري، مدير إدارة السحوبات والحملات الترويجية، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات وممثلين عن وسائل إعلام متنوعة.

وفي معرض توضيحه لتفاصيل الحملة، صرح توحيد عبد الله أنه في كل يومٍ من أيام المهرجان يفوز ثلاثة متسوقون ممن يحالفهم الحظ في سحب يومي يجري الساعة الثامنة مساءً في سوق الذهب بديرة. إذ يحصل الفائز الأول على نصف كغم من الذهب ويحصل كلٌ من الفائزين الثاني والثالث على ربع كغم من الذهب. وفي المجمل، ثمة 100 فائز من ذوي الحظ السعيد سيحصلون على جوائز ذهبية بقيمة 5 مليون درهم على مدار 34 يوماً من فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

ويحق للمتسوقين الذين يشترون مشغولات ذهبية بقيمة 500 درهم الحصول على قسيمة سحب واحدة، فيما يحصل الذين يشترون مجوهرات ألماس أو لؤلؤ أو ساعات يد بقيمة 500 درهم على قسيمتي سحب للمشاركة في السحوبات اليومية. وتتوفر جميع قسائم السحب في جميع محلات الذهب والمجوهرات المشاركة، وفي سوق دبي الحرة بصالات مطار دبي الدولي خلال فترة المهرجان.

ومن جهته قال الأميري: “لأكثر من عشرين عاماً، حرص مهرجان دبي للتسوق على توفير تجارب تسوق مميزة، وجوائز قيمة غيّرت من مجرى حياة زواره، ولم يكن ذلك ليحدث لولا التعاون المتميز والمثمر مع القطاع الخاص، ولاسيما مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات. لقد أدركت حكومة دبي أهمية إطلاق مهرجان دبي للتسوق في العام 1996 بهدف تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق على مستوى العالم. وها هي دبي اليوم، تحقق أكثر من ذلك بكثير وأصبحت اسما له مكانة عالمية في التميز”

وأضاف: “خلال الدورة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق سوف تستثمر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة علاقاتها عبر مكاتب دائرة السياحة والتسويق التجاري المنتشرة في شتى أنحاء العالم، ومع القطاعين العام والخاص في دعم الحملة الترويجية لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات والترويج محلياً واقليمياً ودولياً. إن دبي هي إحدى أهم أسواق الذهب والمجوهرات في العالم، ونتوقع أن يستقبل المهرجان أعداداً كبيرة من الزوار والسياح الذين سوف يستفيدون من العروض الترويجية الخاصة التي تقدمها المحلات التجارية، بالإضافة إلى المشاركة في السحوبات التي تمكنهم من ربح سبائك ذهبية”.

وإلى ذلك، قال توحيد عبدالله: “يُعتبر مهرجان دبي للتسوق أحد أكثر الفعاليات التي يقصدها المتسوقون وينتظرها الناس من جميع أنحاء العالم، وقد شهدت الشراكة الاستراتيجية لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات مع المهرجان نمواً تزداد قوته يوماً بعد يوم عبر السنين. فقد دأبنا دوماً على دعم مبادرات مهرجان دبي للتسوق عبر حملات ترويجية مميزة للمجوهرات. ويسعدنا القول أن عرض الذهب الذي أعلناه يُعتبر أحد الفعاليات الرئيسية للمهرجان، وقد أحدثت الجوائز الذهبية فيه فرقاً كبيراً على الصعيد المالي في حياة العديد من الفائزين. وفي هذا المهرجان، نطمح إلى تحقيق موسم بيعٍ رائع بعد أن أصبح سعر الذهب معقولاً جداً للراغبين في اقتنائه. كما نتطلع إلى الترحيب بالمتسوقين من جميع أنحاء العالم ودعوتهم لتجربة تسوق هي الأفضل في مجال المجوهرات والفوز بجوائز من الذهب قد تغير مجرى حياتهم إلى الأفضل”.

من جانبٍ آخر، صرح شاندو سيرويا، نائب رئيس مجموعة دبي للذهب والمجوهرات الذي كان حاضراً أثناء المؤتمر الصحفي أن نجاح الحملات الترويجية للمجموعة في المواسم السابقة لمهرجان دبي للتسوق كانت لها دورٌ رئيسي في إقدام المزيد من المحلات التجارية للمشاركة في هذه الحملة الترويجية أيضاً.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تعلن عن حملتها الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق2017

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول