مجموعة إل جي من أجهزة التلفاز 4K ULTRA HD تتمتع بدقة فائقة للألوان


4K ULTRA HD

مجموعة إل جي من أجهزة التلفاز 4K ULTRA HD تتمتع بدقة فائقة للألوان وتصميم متطور ومزايا أكثر

المجموعة الأكثر تنوعاً من تلفازات إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015

إل جي لديها أجهزة تلفاز 4K تلبي كل الاحتياجات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 ديسمبر 2014 – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها ستكشف عن مجموعة موسعة من أجهزة التلفاز 4K فائقة عالي الوضوح (4K UHD) بتصميم متطور ومزايا أكثر وصورة محسنة، أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) الذي ينعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير 2015 في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وستكون هذه أول فرصة للجمهور لمشاهدة المجموعة الكاملة من تلفازات إل جي 4K فائقة عالي الوضوح من طرازات العام 2015.

وبعد أن منحها معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لقب “شريك أجهزة تلفاز 4K فائقة عالي الوضوح لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015” فإن إل جي ستعرض مجموعتها من أجهزة التلفاز “كلربرايم” (ColorPrime) التي تمتاز بدقة الألوان، وتعطي صورة أكثر واقعية وعمقاً مع كل من تقنيتي “الألوان الواسعة من LED” أو “النقطة الكمية”.


اعلان





وتظهر للمرة الأولى أجهزة تلفاز إل جي 4K فائقة الوضوح العالي بالاعتماد على تقنية الألوان الواسعة للمصابيح (Wide Color LED) في معرض الإلكترونيات الدولي 2015 (CES)، حيث تعتمد التقنية على استخدام مصابيح LED بأنواع مختلفة من الفوسفور لإبراز العمق اللوني بشكل أكبر ولجعل الصورة أقرب إلى الواقع. كما تكشف إل جي في المعرض للمرة الأولى عن أجهزة التلفاز 4K فائقة الوضوح العالي التي تعمل بتقنية النقطة الكمية (Quantum Dot) التي تقدم دقة عالية في الألوان وزيادة أكبر في التدرج اللوني تصل إلى 30%.

وتقدم شاشات تلفاز إل جي 4K فائقة الوضوح العالي دقة فائقة تصل إلى (3840 x 2160 بيكسل) مع شاشات 4K IPS، وتعرض هذه الشاشات الصور بجودة تقترب من الأصل مع إمكانية المشاهدة من زوايا واسعة، وتعمل تقنية “ترو بلاك كونترول” من إل جي على تحسين التباين اللوني وإنشاء مستوى أغمق وأعمق من اللون الأسود. ومن جديد إل جي في 2015 ميزة اللون الطبيعي التي تقلل من أخطاء إعادة إنتاج اللون فيما يعمل الموازن الأمثل للتباين على زيادة السطوع والتباين إلى الحد الأكبر.

وإذا ما وضعنا جودة الصورة جانباً، فإن التصميم الجديد فائق النحافة من إل جي الذي تمت الإشادة به في تصميم “شاشة السينما”، هو عامل مهم ضمن مميزات جهاز التلفاز. حيث أنه يعكس الجمال والحواف الضيقة ما يضفي مظهراً ناعماً وسلساً، ولم تنس الشركة الجهة الخلفية للتلفاز فعملت على تصميمها لجعله يضيف لمسة عصرية لأي نوع من أنواع التصميم الداخلي.

وتوجد خمسة طرازات من تلفازات إل جي 4K فائقة الوضوح العالي مجهزة بنظام الصوت الفائق متعدد القنوات، الذي جرى تطويرها مع خبراء الصوت من هارمن كاردون ليعطي صوتاً عميقاً وقوياً يعزز مستوى الانغماس في المشاهدة. إن التصميم المتناغم للمجهارات الأمامية يجعلها فعّالة رغم صغر حجمها، ويمتاز، ضمن طرازات العام 2015، التلفاز عالي المستوى UF9500 الذي يتمتع بحامل يناسب الصالات ويلعب دوراً في تركيز الصوت وانعكاسه من أجل الحصول على أقوى أداء.

ومع منصتها webOS 2.0 الجديدة تقدم إل جي سهولة وبساطة أفضل من الإصدار السابق لاستخدام أجهزة التلفاز الذكية، ما يسهل على المستخدم اكتشاف النظام ومزاياه بطريقة بديهية، وبفضل المنصة الجديدة أصبح زمن الإقلاع أقصر بنسبة 60% وبات الوصول إلى المحتوى أسرع وأكثر سلاسة، والأكثر من ذلك أنه بإمكان المستخدم تخصيص القوائم بالكيفية التي تناسبه ضمن “شريط التشغيل” من أجل تجربة استخدام بلمسة شخصية.

ولقد جهزت إل جي تلفازاتها الجديدة فائقة عالي الوضوح بخوارزمية 4K المتقدمة لتمكن المستخدم من مشاهدة المحتوى المتوفر بالوضوح العادي أو العالي بمستوى الصور فائقة عالي الوضوح، إلى جانب توفير ميزة مضمنة في الجهاز لتشفير وفك تشفير الفيديو عالي الوضوح 4K بكفاءة عالية وهو يدعم كلا النوعين 30p و 60p 4K من المحتوى الموجود على أجهزة خارجية، مع التأكيد على أن أجهزة تلفاز إل جي ستكون متوافقة مع المزايا المعيارية المستقبلية للبث التلفزيوني فائق عالي الوضوح.

وبهذه المناسبة، قال إن كيو لي، نائب أول للرئيس ورئيس قسم المراقيب وأجهزة التلفاز في إل جي إلكترونيكس لأجهزة الترفيه المنزلية: “تقدم أجهزة تلفاز إل جي 4K فائقة عالي الوضوح تجربة مشاهدة غير مسبوقة وتنافس أجهزة التلفاز الأخرى، إن جودة الصورة التي تحبس الأنفاس تعتمد على أحدث تقنياتنا المتمثلة في “كلربرايم” لتقديم تجربة ترفيهية مذهلة حقاً”.

وسيكون زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، (CES) في (Central Hall) خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير، أول من يشاهد أجهزة تلفاز إل جي الجديدة فائقة عالي الوضوح بأمّ أعينهم.

نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com.

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي”

تعتبر “إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي” إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة التلفاز، والأنظمة الصوتية والمرئية والمراقيب، والحواسيب الشخصية، واللوحات الإعلانية. وافتتحت الشركة عهداً جديداً من الابتكار في سوق أجهزة التلفاز، وأنشأت تقنيات رائدة مثل أجهزة تلفاز OLED، وتعتمد على نظام تشغيل بديهي الاستخدام يمكن المستخدمين من اكتشاف الفوائد الكاملة لتقنية التلفاز الذكي. وإل جي ملتزمة بتحسين حياة المستخدمين بمنتجات الترفيه المنزلي وعلى رأسها الأجهزة الحائزة على الجوائز مثل أجهزة التلفاز بتقنيات 4K OLED و ULTRA HD ومنصة webOS. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lg.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة إل جي من أجهزة التلفاز 4K ULTRA HD تتمتع بدقة فائقة للألوان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول