مانشستر يونايتيد يسقط في أولى مواجهاته أمام سوانزي وأرسنال ينتفض أمام كرستال بالاس (5 صور)


تعرض مانشستر يونايتيد لأولى الصدمات في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز أمام سوانزي سيتي على ملعب أولد ترافورد لخسارته بنتيجة 2-1، والأرسنال ينتفض أمام كرستال بالاس في الدقائق الأخيرة وينتصر بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب الإمارات.

مانشستر يونايتيد


اعلان





الشياطين الحمر تتعرض لأسوء بداية له في تاريخ البريميرليج في المواجهة الافتتاحية على الأولد ترافور، حيث كان للفريق الضيف الأفضلية في افتتاح التسجيل عن طريق كي سونغ يوينغ في الدقيقة 28، قبل أن يعد واين روني النتيجة في الدقيقة 53، ليعود فريق سوانزي عن طريق غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 71 ويسجل هدف التقدم، لتنتهي المواجهة بنتيجة 2-1 لصالح سوانزي.

هزيمة مانشستر يونايتيد

وبذلك يخسر اليونايتيد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، ومازال المدرب فان خال  لم يتخذ قراره حتى الآن بشكل رسمي بخصوص اللاعبين المغادرين عن صفوف اليونايتيد،والذي دفع اليوم بثلاثة متوقع رحيلهم هم خافيير هرنانديز ومروان فيلايني ولويس ناني.

اليونايتيد

وفي مواجهة الأرسنال كذلك الليلة فإنه يحرز الإنتصار الثمين في الدقائق الأخيرة أمام كرستال بالاس وينهي اللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح فريق كرستال بالاس التسجيل عن طريق اللاعب بريدي هانغيلاند في الدقيقة 35، وقام المدافع لوران كوتشيلني بتعديل النتيجة في الدقيق 45، وفي الدقائق القاتلة يسجل أرون رامزي هدف التقديم ويهدي المدفعجية النقاط الثلاث الغالية.

الأرسنال 1

وفي النتائج الأخرى فقد تعادل ايفرتون مع فريق ليستر سيتي بنتيجة 2-2، وتمكن توتنهام من الانتصار على وست هام يونايتيد بهدف نظيف، وتعادل سندرلاند مع ويست بروميتش ألبيون بهدفين لكل منهما، وانتصر أستون فيلا على ستوك سيتي بهدف نظيف، وهال سيتي حصل على النقاط الثلاث من أمام كوينز بارك رينجرز لفوزه بهدف نظيف.

ليستر سيتي ايفرتون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مانشستر يونايتيد يسقط في أولى مواجهاته أمام سوانزي وأرسنال ينتفض أمام كرستال بالاس (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول