مارك زوكربيرج يتبرع ب 25 مليون دولار إيبولا


أعلن المؤسس والمدير التنفيذي لشركة الفيسبوك “مارك زوكربيرج” يوم الثلاثاء 14 أكتوبر عن التبرع بـ 25 مليون دولار لمراكز معالجة مرض الإيبولا، على أمل وضع حد لهذا المرض الفتاك.

مارك زوكربيرج

وقال مارك زوكربيرج في منشور له على حسابه الخاص في الفيسبوك :” نحن بحاجة للسيطرة على هذا المرض في أقرب فرصة، لكي لا ينتشر ويصبح أزمة صحية تجتاح العالم بأسره، ونقاتل ضدها لعشرات، مثل فيروس نقص المناعة البشرية أو شلل الأطفال”.




وكتب زوكربيرج في المنشور أيضاً :”نحن نؤمن جيداً بأن منحتنها هي أسرع طريقة لتمكين مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها “CDC” في من منع هذا المرض من الانتشار”.

ستذهب جميع هذه الأموال إلى صندوق الاستجابة للكوارث العالمية في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها “CDC”، وسيتم الاستفادة من هذه الأموال في تمويل التدريب على التعامل مع هذه المرض، ولتوفير المعدات والأدوية اللازمة لمراكز الرعاية.

مدير CDC

قار الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة CDC في بيان له :” نحن ممتنون كثيراً لهذا التبرع الرائع، ونحن نشكره على هذا الدعم والرأفة بهؤلاء المصابين بالإيبولا، إن هذه الهدية القادمة من زوكربيرج ستساعد CDC كثيراً في تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحاً وتطوير التحويلات الوبائية”.

إيبولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مارك زوكربيرج يتبرع ب 25 مليون دولار إيبولا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول