ماذا يفعل الزعيم الكوري الشمالي في مصنع أحذية نسائية؟! (6 صور)


يقال بأن الزعيم الكوري الشمالي “كيم جونغ أون” قد أودى بكوريا الشمالية إلى الهاوية بما يوصف من قبل حقوق الإنسان بانتهاكات وحشية ترتكب ضد حقوق الإنسان، لكن ذلك لم يمنع الزعيم الكوري من تفقد مصانع الأحذية النسائية. فالتقطت هذه الصور للزعيم “كيم” وهو يقوم بجولة داخل مصنع أحذية نسائية في “وون سان” الواقعة على الساحل الشرقي، على بعد 120 ميلًا من العاصمة “بيونغ يانغ”. وكان “كيم” يتفقد الأحذية، وقد كان محاطًا بمجموعة من الرجال الذين ينصتون جيدًا لما يقول، بل ويدونون الملاحظات.

كيم جونغ أون

 وقد تولى “كيم جونغ”، والذي يبلغ 31 عامًا زعامة البلاد بعد وفاة والده عام 2011. وتنشر وكالة الإعلام الرسمية صورًا مختلفة للزعيم الكوري بشكل منتظم. وقد أصدرت وكالة الإعلام الرسمية التي تمتلكها الدولة صور “كيم جونغ” في مصنع “وون سان للأحذية”، ولا يمكن التحقق من كل الصور التي تنشرها الوكالة الرسمية؛ كونها جهة غير مستقلة.




مصنع أحذية

وتنشر وكالة الأنباء الرسمية صورًا مختلفة للزعيم كيم في أماكن مختلفة؛ كدليل على ديموقراطيته، وتحمله للمسئولية. ويرى مراقبون بأن ذلك جزءًا من الدعاية التي تحاول الدولة تسويقها كدولة ديموقراطية؛ إذ لا تزال الاعتقالات السرية، والإعدامات موجودة.

مصنع أحذية نسائية

الزعيم الكوري الشمالي

كوريا الشمالية

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماذا يفعل الزعيم الكوري الشمالي في مصنع أحذية نسائية؟! (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول