ماذا لو التقطت الحيوانات “سيلفي” لأنفسها (5 صور)


صمم الفنان (سيلفيو ميدروس) بالتعاون مع شركة التصميم والصور (Diomedia) صورًا ظريفة لحيوانات برية، ضمن حملة ترويجية للحيوانات البرية لمجموعة ناشيونال جيوغرافيك المتخصصة بعالم الحيوان. وتظهر الصور مجموعة من الحيوانات تلتقط صورًا لنفسها سيلفي أو ما يسمى (Selfie). ويقول ميدروس:” استغرقت الصور مدة شهرين في التصميم، وكنا نريد إيصال فكرة للناس، أنه على الرغم من حمى الإنستغرام إلا أن الصور الرائعة يمكن التقاطها، أو تصميمها”.

Selfie


اعلان





الباندا: أو الدب الصيني، وهو دب ضخم، موطنه الأصلي وسط وجنوب الصين، يعرف من الهالات السوداء التي تظهر حول عينيه، وأذنيه وجمسه المستدير، وهو من الحيوانات المهددة بالانقراض.

Selfie

الغوريلا: وهي من فصيلة القرود الضخمة،  والتي يصل وزنها إلى 350 كجم، وتعيش في السهول والجبال، وهي من الحيوانات المهددة بالانقراض

الكوالا: من فصيلة الدببة الجرابية، موطنها الأصلي أستراليا، تعيش على الأشجار حيث تتعلق بالأغصان باستخدام أظفارها الطويلة، وهي من الحيوانات المهددة بالانقراض.

سيلفي للحيوانات

الدب البني، من فصيلة الدببة، يعيش في أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، ويعد من أضخم أنواع الدببة، يتراوح وزنه ما بين 300 إلى 780 كجم.

سيلفي للحيوانات

الكنغر: أشهر الحيوانات الجرابية، يعيش في أستراليا، ويوجد حوالي 90 نوعًا مختلفًا من الكناغر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماذا لو التقطت الحيوانات “سيلفي” لأنفسها (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول