ماذا لو اصبحت / اصبحتي مديرا للتربيه والتعليم – فيديو


السلام عليكم

تسيف الحال

وتسيف حالك ياعمي ابونواف (وجه يضحك)

الصراحه الشئ الوحيد والمميز في قناتنا الاخباريه (اللي اكثر مافيها افلام وثائقيه)<< والمفروض يسمونها التاريخيه
هو برنامج او فقره سؤال اليوم التي تعرض بدون اي مونتاج وتعرض كما سُجلت
وانا افرفر في القنوات من الطفش دائما ماتوقف عند سؤال الاخباريه
واحيانا اضحك واحيانا احس بمعاناه الشخص الذي يتكلم واحيانا واحيانا واحيانا ( لايكثر بس )

هذي مقاطع فيها ضحك وجد وفيها المثل اللي يقول شر البليه مايضحك
فيها ناس ماهي فاهمه السؤال اللي يقول لوكنت مدير التعليم في منطقتك وهم
يتكلمون احيانا بصلاحيات ماهي في يد وزير التربيه والتعليم كيف بمدير التربيه
والتعليم في المنطقه(ضحكة)


هذا خميس الدوسري
صراحه هالشخص كلامه روعه بس في اخرها خربها (ضحكه بقوووووه)
اضغط على الصورة لتحميل المقطع
الحجم 1.39 ميجا حجم خاص للجوال (جوده ماعليها كلام)



هذا شكله طالب وينحاش من المدرسه كثير ,
اضغط على الصورة لتحميل المقطع
الحجم 137 كيلوبايت حجم خاص للجوال (جوده ماعليها كلام)


هذا ماعنده وقت بيطرد كل المدرسين
اضغط على الصورة لتحميل المقطع
الحجم 167 كيلو بايت حجم خاص للجوالات والجوده ماعليها كلام


هذا يقول يبون لهم فحص دوري
اضغط على الصورة لتحميل المقطع
الحجم 626 كيلو بايت حجم خاص للجوالات والجوده ماعليها كلام


اعلان






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماذا لو اصبحت / اصبحتي مديرا للتربيه والتعليم – فيديو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول