ليلة الحلم للسيتي والليفر متمسك بأمل ضعيف من أجل الظفر بلقب الدوري الانجليزي الممتاز


يلاقي مانشستر سيتي الليلة ضيفه ويست هام يونايتيد، والذي يعتبر على بعد خطوة سهلة من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام، فيما يستضيف الليفر الليلة نادي نيوكاسيل يونايتيد من أجل التمسك بأمل ضعيف جداً للفوز باللقب ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي


اعلان





يتأهب مانشستر سيتي للتتويج المستحق بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الثانية في غضون ثلاثة مواسم عندما يستضيف ويستهام، بينما يحتاج منافسه الوحيد ليفربول لمعجزة من أجل خطف اللقب في المرحلة الأخيرة، ويبدو السيتي الليلة هو الأقرب إلى اللقب بفعل النتائج الممتازة في الجولات السابقة وتفوقه على الليفر بالترتيب والأهداف، ويدخل مواجهة الليلة منتشياً بعزيمة الظفر باللقب وهذا ما يصعب المهمة على الليفر كثيراً.

مانشستر سيتي

ويحتاج مانشستر سيتي إلى نقطة التعادل فقط من مباراته الليلة أمام ضيفه ويستهام للتتويج بلقب البطولة بينما يحتاج ليفربول للفوز على ضيفه نيوكاسل وخسارة مانشستر سيتي في المباراة التي تقام في نفس التوقيت، وذلك لتصدر السيتي جدول الترتيب برصيد 83 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثاني وذلك بعد منافسة شرسة بين الفريقين وتشيلسي على الصدارة في الأسابيع الماضية قبل أن يخرج تشيلسي من المنافسة، ويحتل تشلسي المركز الثالث حاليا برصيد 79 نقطة.

مانويل بيليجريني

وعلى مدار جميع الجولات المقبلة كان مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي يردد أن فوز فريقه باللقب صعب للغاية ولكن الفوز على أستون فيلا جعل بلجريني يتخلص من التصريحات المتحفظة، ويقول ” الآن يمكننا التحدث عن اللقب لأنه إذا فزنا في مباراة الليلة سنتوج باللقب، لم يكن بوسعنا أن نقول هذا من قبل، سيكون من المهم أن نفوز في المباراة ليس فقط للتتويج باللقب ولكن للطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها الفوز باللقب”.

 مانشستر سيتي

فيما يستعد ليفربول الإنجليزي إلى المواجهة التي تعتبر بالأصعب مقارنتاً بمواجهة السيتي أمام نيوكاسيل يونايتد على استاد أنفيلد، ويحتاج ليفربول الفوز على نيوكاسل وخسارة المتصدر مانشستر سيتي من أجل خطف اللقب الذي يعتبر بمثابة الحلم بالنسبة لليفر والذي إبتعد عنه لسنوات طويلة.

 ليفربول

وقال بريندان رودجرز المدير الفني لمانشستر سيتي في مؤتمر صحفي عقده أمس :” الدوري الإنجليزي بالتأكيد لم ينتهي بعد، أولاً وقبل كل شيء نريد التركيز على مهمتنا وهي تحقيق الفوز في مباراتنا أمام نيوكاسيل وإنهاء الموسم بشكل قوي، ونحن نعلم أنها مباراة صعبة ولكن لا يمكننا الإستسلام بأي حال، وإنتظرو فرق ليفربول الموسم المقبل وهذه ليست سوى البداية”.

ليفربول

ولا يشعر رودجرز بأي ندم في ظل تضاؤل الفرصة للفوز باللقب وتعهد بفريق أقوى، وأضاف أيضاً :” ربما يكون هذا أفضل أداء للنادي في 24 عاما، انظروا إلى الخبرات التي سيكتسبها هؤلاء اللاعبون، وإلى ما سيضاف إلى رحيم سترلينج أو جون فلاناجان أو جوردان هندرسون أو جو ألين أو فيليب كوتينيو”.

ليفربول

لاعبو ليفربول وضعوا النادي على خريطة العالم مرة أخرى وقدموا مستوى وأداء استثنائي هذا الموسم، في مباراة الليلة سيقاتل الليفر حتى النهاية، وإذا فاز الليفر في المباراة ولم يحصلوا على اللقب فهذا يظهر مدى قوة الليفر العام المقبل في المنافسة على الدوري الإنجليز وبالأخص دوري أبطال أوروبا الذي يفتقده منذ عام 2009.

ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ليلة الحلم للسيتي والليفر متمسك بأمل ضعيف من أجل الظفر بلقب الدوري الانجليزي الممتاز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول