ليفربول الجريح يلاقي تشيلسي، واليونايتيد بدون خط دفاع أمام كريستال بالاس


يستعد نادي ليفربول الجريح محلياً وأوروبياً لملاقاة نادي تشيلسي الإنجليزي، في المواجهة التي ستقام على أرضية الآنفيلد، ضمن إفتتاحية الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 8 نوفمبر. فيما يلتقي مانشستي يونايتيد بنادي كرستال بالاس بدون أي مدافع.

ويحل مانشستر سيتي صاحب الخسارة الأوروبية المخيبة للآمال أمام موسكو ضيفاً على كوينز بارك رينجز، وفي استكمال باقي مواجهات الجولة ال11 يستعد أرسنال الانجليزي ليحل ضيفاً على سوانزي سيتي.


اعلان





ليفربول تشيلسي

ليفربول الذي سقط أوروبياً أمام ريال مدريد بهدف نظيف في السنتياجو برنابيو، في مواجهة ظن البعض بأن السيد روجيرز ضحى بها من أجل مواجهة تشيلسي، وقام بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين، ولكنه أيضاً في نفس الأسبوع تلقى هزيمة مذلة من نيوكاسيل بهدف نظيف.

وهذا ما يشكل ضغطاً على ليفربول للعودة للمنافسة من خلال بوابة المتصدر تشيلسي صاحب السجل الخالي من الهزائم. ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 14 نقطة، فيما يتربع تشيلسي على صدارة الدوري الانجليزي برصيد 26 نقطة، وبفارق أربعة نقاط عن ساوثهامتون أقرب ملاحقيه.

ليفربول

ويستعد مانشستر يونايتيد لاستضافة نادي كرستال بالاس في الأولد ترافورد، في مواجهة صعبة على اليونايتيد الذي لا يمتلك أي خيارات دفاعية، فبعد إصابة كل من جوني ايفانز وفيل جونز ورافائيل، الآن يلحق بهم ماركوس روخو الذي خرج مصاباً من مواجهة السيتي، فيما يغيب أيضاً كريس سمولينج متوسط قلب الدفاع لإيقافه بالبطاقة الحمراء، في مواجهة السيتي، والتي خسرها فريقه بهدف نظيف، ومن المتوقع أن يتم الإستعانة بلاعب الوسط مايكر كاريك مدافعاً بشكل مؤقت.

مع العلم أن اليونايتيد يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة، ويأتي كرستال بالاس في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.

مانشستر يونايتيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ليفربول الجريح يلاقي تشيلسي، واليونايتيد بدون خط دفاع أمام كريستال بالاس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول