الفرصة الأخيرة للاستفادة من الخصومات على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران


الفرصة الأخيرة للاستفادة من الخصومات على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

إطلاق فئة جديدة من التذاكر على المدرج الغربي، وفئة تذاكر إكستريم برانش في الشرفة المطلة على مسار السباق

10 أيام متبقية على انتهاء فترة الخصومات التي تصل إلى 20%

مبيع كافة تذاكر فئة الأيام الثلاثة على المدرج الغربي وفئة تذاكر وجبة منتصف النهار ليوم الجمعة




عرض ليزر خلال ياس مارينا

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 20 يوليو، 2016: كشفت حلبة مرسى ياس عن إطلاق فئتين إضافيتين من تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016، وهما فئة يوم الجمعة على المدرج الغربي والتي تبدأ أسعارها من 525 درهمًا إماراتيًا، بالإضافة إلى فئة إكتريسم برانش المحدودة العدد والخاصة بيوم الجمعة على الشرفة المطلة على مسار السباق في مبنى شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، وتتيح هذه التذاكر لحامليها فرصة الاستمتاع بإثارة سباق جائزة أبوظبي الكبرى على مسافة أمتار قليلة من حلبة الفورمولا1.

ويأتي إطلاق هاتين الفئتين من التذاكر واللتان تتوفران على موقع حلبة مرسى ياس نظراً للإقبال الواسع على تذاكر الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في المنطقة.

وبهذه المناسبة، تدعو حلبة مرسى ياس المقيمين في الدولة والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم إلى الإسراع بحجز تذاكرهم لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 في أبوظبي والاستفادة من فترة الخصومات على أسعار التذاكر والتي تصل نسبتها إلى 20% والتي تنتهى يوم الأحد 31 يوليو.

وتشهد تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 إقبالًا متزايدًا، إذ بيعت مجموعة من فئات تذاكر السباق بأكملها ومن ضمنها فئة تذاكر وجبة منتصف النهار المخصصة ليوم الجمعة وفئة تذاكر الأيام الثلاثة على المدرج الغربي.

وإلى جانب متابعة إثارة الجولة الختامية لبطولة العالم للفورمولا1، توفر تذاكر السباق لحامليها فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الإضافية، من ضمنها حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق التي تقام في ميدان دو على جزيرة ياس وتحييها مجموعة من الفرق الموسيقية الكبرى ونجوم الغناء العالميين مثل فرقة ذا كيميكال بروذرز التي تحيي حفلة يوم الجمعة 25 نوفمبر، والنجمة العالمية ريانا التي تحيي حفلة يوم الأحد 27 نوفمبر، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط لجولتها الغنائية العالمية التي تحمل عنوان “أنتي وورلد”، كما سيعلن المنظمون عن مزيد من أسماء الفنانين الذين سيشاركون في إحياء حفلات ما بعد السباق.

كما سيتمكن حاملو تذاكر السباق من دخول المرافق الترفيهية على جزيرة ياس مثل ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني خلال عطلة أسبوع السباق.

وسيكون حضور حفلات مهرجان ياس لما بعد السباق حصرياً بحاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الفرصة الأخيرة للاستفادة من الخصومات على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول