لصوص يسرقون بنكًا في منهاتن وسط انشغال الناس (5 صور)


في الوقت الذي كان فيه الأمريكيون في منهاتن منشغلين بمشاهدة العرض السنوي للألعاب النارية فوق جسر بروكلين احتفالًا بيوم الاستقلال الأمريكي الذي يصادف الرابع من يوليو، استغلت مجموعة من اللصوص انشغال الناس بالاحتفالات وسرقوا أموالًا بقيمة 300,000$.

سرقة بنك في منهاتن

وبحسب الشرطة المحلية في نيويورك فقد وقعت حادثة السرقة في بنك “Popular community Bank” مساء بعدما تمكن اللصوص من اقتحام سطح مبنى البنك، وسرقة إحدى خزائنه. وقدرت الشرطة الوقت الذي وقعت به حادثة السرقة حوالي التاسعة مساء، في الوقت الذي كان فيه أهالي المنطقة منشغلين بمشاهدة الألعاب النارية.




سرقة بنك في منهاتن 1

واستخدم اللصوص موقعًا للبناء للوصول إلى سطح البنك، وعثرت الشرطة خلف مطعم “بورجر كينج” على جزء من سياج قام اللصوص بقطعه لتسهيل دخولهم إلى البنك. وغطت أصوات الألعاب النارية على صوت المنشار الذي استخدمه اللصوص في قطع السياج. كما عثرت الشرطة على سلم استخدمه اللصوص في اقتحام البنك.

العرض السنوي للألعاب النارية

وقد تمكن اللصوص من سرقة ما يقارب من 300,000$ من خزنة واحدة، ووفقًا للشرطة فقد فشل اللصوص في سرقة الخزنة الرئيسية؛ الأمر الذي منعهم من الحصول على مبالغ طائلة. ومن الجدير بالذكر، أن مثل هذا النوع من السرقات يحدث غالبًا في الإجازات الرسمية حيث تغلق البنوك طيلة أيام نهاية الأسبوع.

العرض السنوي للألعاب النارية 1

العرض السنوي للألعاب النارية 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لصوص يسرقون بنكًا في منهاتن وسط انشغال الناس (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول