كيكة المحشش.. الدوري الهندي… والمزيد – صور


مرحبا باعضاء افضل قروب

مساكم الله بالخير جميعا
او
صبحكم الله بالخير
هذا ايميلي الثاني واتمنى يعجبكم مثل الاول << امووت على الثقه
بس والله ما انلام من الردود اللي جتني اسعدتني كثيـــــــــــر
فديـــــــــــــــــــــتكم كلكم


اعلان





نبدا


احم بصراحه انا اموووت على النوافير ودايم اذا شفتها اتمنى اشفط منها لو شفطه تغويني وش اسوي
لكن لااااااء …….. الحياء يردعني
وعلى قولة المثل
(لولا الحياء لبارت السلع)
لكن امنيتي سحقتها من تفكيري بعد ما شفت اشكال هذي النوافير وحبيت تشوفونها لان اللي امنيته مثلي يسحقها من تفكيره

صور

صور

صور

اممممم هالصورة رجعت لي بعض من شهيتي في قرمضة الثلج وخصوصا مع
الاجواء البارده عندنا
يعني اذا شفتو اي انسان يشفط من النوافير فاعرفو انه انا

صور


انا دايم اسمع شيء ينقال ألا وهو
( فلان يسمع من هنا ويطلع من هن )
لكن عمري ما شفت
( علان ياكل من هنا ويطلع من هنا )

صور


سؤاااااااال الاسبوع
اتحداكم تعرفون اللي بالصوره نايمين والا قايمين
على فكره ترا اخر موعد لتلقي الاجوبه البارح

صور


آخر دوري طلع بمسمى الدوري الهندي للمتقدمين بالعمر
للترجمة << للي رجل بالدنيا ورجل بالقبر
وتذاكرها تنباع بـ اربعة الاف دولار
تراهي عندي يا تلحق يا ما تلحق
ومن شروط حضور المباراة ان تلبس وزرة << كذا الاصول

صور


اذا كنت على الماسنجر في محادثه خصوصيه
وعندك عشر طعش كائن حي مبهذلينك رايحين جايين فمالك الا هالحل
بس كهررر ما ينفع بالصيف

صور


كثيــــــــــــرا من الاحيان نسمع اثناء الحورات العائليه او الحوارات الفرندية كلمة… ثور
وطبعا لكل شيء في الحياة مساويء ومحامد
فمحامد الثور ……. امممم ان زوجته بقره
اما مساؤءة …… انه ثور ….. اقصد انه كمخة
والدليل أدنـــــــــاه

صور


عزيزي القاريء دائما نسمع من أولي الخبرة تأكيدهم على الحفاظ على الممتلكات الخاصه
وعلى قولتهم ( ما يحك راسك الا ظفرك ) << مع اني ما ادري وش دخل المثل هذا بس يالله زيادة سطور
لكن نصيحتي لك
خل القرع ترعا
يعني خلو عنكم الحرصه الزايده لان مالها فايده
لان مهما حرصت الا ان …….. تدرون وشلون شوفو الصوره وبتفهمون قصدي
ماعرفت اطلع النصيحة من جعبتي
والله اللي ما بقو شيء

صور


هذي كيكة مهديها محشش للضابط اللي ماسك قضيته في يوم زواجة

صور


والله قبل احسب بعارينا هم بس اللي مهبل وماهمهم بالطرق السريعة
بس والله جا اللي اهبل منهم
والله ماهقيتها منكم يالنعام بايعينها بس ولو في الاتحاد قوه

صور


هنا انزفت العروس ليلة زواجها
الخبر هذا منقول من خوينا المحشش راعي الكيكة

صور


اممممم يكفي هبال لحد هون ونجي لمصممنا المبدع الأستاذ خالد
وابي اوريكم واحد من تصاميمه

صور


اخيرا تقبلو مني احلى تحية
دمتم بصحه وهناء


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيكة المحشش.. الدوري الهندي… والمزيد – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول