كيف ستكون مقابلة BBC الشهيرة لو كان المتحدث امرأة؟


انتشر في الأسابيع الماضية فيديو لمقابلة ظريفة حصلت على قناة ال BBC الإخبارية، وقد عرضنا عليكم القصة كاملة في هذا المقال، أما الآن فسنعرض فيديو آخر يعرض فكرة طريفة يفترِض فيها كيف ستكون مقابلة BBC الشهيرة لو كانت الضيفة أنثى.

كيف ستكون مقابلة BBC الشهيرة لو كان المتحدث امرأة؟

بعد انتشار الفيديو الخاص بالمقابلة الأصلية للبروفيسور Robert Kelly، بدأت تظهر العديد من ردود الأفعال الظريفة حول الطريقة التي دخل بها الأطفال وكيف تم التعامل معهم، ومن ضمنها مثلًا كان هذا المقطع:


اعلان





أما المقطع الذي جذب انتباه الناس بنسبة أكبر هو ما تم نشره على الفيسبوك في الصفحة الرسمية لبرنامج كوميدي من نيوزيلندا يدعى Jono and Ben، فقد قاموا بتقديم نسخة أخرى من الفيديو يظهرون الطريقة التي كانت ستتعامل بها المرأة لو كانت مكان البروفيسور، وقد مثّلت فيه سيدة تدعى Kate Wordsworth.

مقابلة BBC الشهيرة

وتظهر السيدة Kate في الفيديو وهي تجيب على نفس القضية الخاصة في المقابلة وهي قضية كوريا الجنوبية وجارتها، وفي نفس الوقت كانت Kate تظهِر قدرتها على استيعاب أطفالها وأداء مهام كوميدية أخرى أثناء إجابتها للأسئلة.

الفيديو حصد31 مليون مشاهدة على فيسبوك وحده في فترة وجيزة جدًا، وحصل على 9 ملايين ونصف المشاهدة على يوتيوب، ويجب التنبيه بأنه فيديو كوميدي فقط لا ينقص من قيمة أي شخص أو أي طرف، فقط شاهدوه واستمتعوا:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف ستكون مقابلة BBC الشهيرة لو كان المتحدث امرأة؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول