كيف تبدو المدرسة العصرية باستخدام آخر تقنيات العمارة (8 صور)


يأتي هذا التصميم العصري بشكله المذهل ليثبت أن البساطة والتجرد تبرز جمال الأشياء ورونقها الخارجي، هذه المدرسة العصرية أقيمت في كوينلاند في أستراليا حيث تم تصميمها بواسطة ستديو لندن كراب بقيادة جافين روبوثام والسير بيتر كوك.


اعلان





مدرسة عصرية  ٧

تغطي المدرسة مساحة 27,000 قدم مربع وتعتبر المدرسة الآن تحت اختبار في ظل استخدامها اليومي لاثبات نجاح التصميم واعتباره جيداً بالنسبة للبناء التقليدي حيث أن استخدام الخطوط المنحنية والإنثناءات تعطي مظهراً جذاباً وانسيابياً.

مدرسة عصرية  ٦

تقسم المدرسة إلى قاعات مختلفة منها ما هو مخصص للدراسة ومنها ما هو للاجتماعات ومنها ما يمنحك خصوصية ومنها ما هو مفتوح أمام الجميع بدون أي حواجز تذكر، ويمتاز التصميم العصري بتمازج العناصر بشكل متناسق ما بين أجزاء الغرفة الواحدة حيث الأثاث أو الشبابيك وهناك قاعات بدون أبواب وقد تشترك في نوافذ مع مساحات أخرى في المبنى.

مدرسة عصرية  ٥

مدرسة عصرية  ٤

من أهم العوامل التي نجح المصممون في تحقيقها هو أن المدرسة تحصل على تهوية دائمة من خلال دراسة لتيارات الهواء داخل المكان والذي يوفر عليهم تكلفة تشغيل مكيفات كهربائية لأداء الغرض ذاته وهذا يعتبر نقطة ايجابية تسجل لهم في موضوع توفير الطاقة وهذا من أهم ما يرمي إليه المصموون العصريون.

مدرسة عصرية  ٣

مدرسة عصرية  ٢

مدرسة عصرية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف تبدو المدرسة العصرية باستخدام آخر تقنيات العمارة (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول