كوينز نيويورك الأفضل للسياحة في الولايات المتحدة

حي كوينز

طعام، وشواطئ، وفن حي كوينز الأفضل في الولايات المتحدة

حصل حي كوينز في مدينة نيويورك على أفضل مكان للسياحة والزيارة في الولايات المتحدة العام القادم 2015. وقد تفوقت هذه الضاحية مترامية الأطراف على أكثر الوجهات السياحية شهرة في الولايات المتحدة ضمن تصنيف “أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة” والتي تعده ” Lonely Planet”. وقد أشاد التصنيف بشواطئ كوينز، وطعامها، والساحة الفنية. تضم مدينة نيويورك خمسة أحياء، وهي: مانهاتن، وبرونكس، وبروكلين، وكوينز، وستاتن آيلاند. لم يتفوق حي كوينز على بقية أحياء المدينة فقط، إنما تفوق على ساوث ديكوتا، ونيو أورليانز، ونورث كونواي، ونيو هامبشاير.

مواضيع ذات علاقة
1 من 232

حي كوينز

وجعلت أصناف الطعام العالمية التي لا تضاهى من حي كوينز الوجهة المفضلة لمحبي الطعام من جميع أنحاء مدينة نيويورك. كما للفن حصة في الحي، فيوجد متحف كوينز، ومتحف الصور المتحركة، ومهرجان الفنانين الناشئين في لونغ آيلند. وشمل التصنيف أفضل الوجهات للزيارة بعد كوينز على التوالي: نيو أورليانز، ثم منطقة نهر كولورادو، ونورث كونواي، وإنديانا بوليس، وغرينفيل، أوكلاند، ودولوث، ومنطقة جبل شاستا. وبحسب إحصائية السياح عام 2013 فقد زار مدينة نيويورك أكثر من 54 مليون سائح.

لونغ آيلند

ولم يعتقد أحد بأن حي كوينز سيتصدر سلم ترتيب أفضل الوجهات السياحية للزيارة، حتى أنه تفوق على الحي العصري في بروكلين، والذي فاز بالمرتبة الأولى لتصنيف Lonely Planet عام 2007. وقال رئيس غرفة التجارة في بروكلين بأنه من الجيد أن يحظى الجيران بقليل من الحب، لكنه على يقين بأنه لا يوجد مكان كحي بروكلين، فيعتقد بأنه الحي الأروع والأفضل في العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.