كلبة تنتشل الحزن من قلب صاحبتها بكونها أفضل صديقة لها (9 صور)


وفاء الكلاب

هيلين بري امرأة في الـ 57 من عمرها مقيمة في والاسي ويرال، ولدت بمرض الشلل الدماغي مما جعلها تعاني منذ صغرها لكنها إستطاعت إكمال دراستها والعمل، وقبل عامين فقط واجهت هيلين أسوأ أزمات حياتها.


اعلان





كلب يساعد مريضة في حياتها

حيث تم تشخيص حالتها بمرض التصلب المتعدد التدريجي لتجبرها صحتها السيئة على التقاعد من عملها بعد 30 عامًا، فقد كان المشي مهمة صعبة بالنسبة لها لكن بعد مرض التصلب الذي أصابها في 2006 زاد الأمر سوءًا، وخلال عامين إضطرت إلى إستخدام الكرسي المتحرك لكنها واجهت صعوبة بالتحرك والتنقل لذلك أجبرها وضعها على ترك عملها في 2010.

كلب يساعد مريضة في حياتها ١

عندما ظنت هيلين أن حياتها تتجه إلى الأسوأ صادفت إعلانًا لمؤسسة خيرية تساعد الناس ذوي الإعاقة للتمتع بإستقلال أكبر من خلال كلاب مدربة خصيصًا لمساعدتهم، فقامت السيدة بري بالتقدم بطلب وبعد بضعة أشهر تم تقديم الكلبة “آمبر” إليها.

كلب يساعد مريضة في حياتها ٢

آمبر تساعد هيلين في العديد من الأمور فهي تمرر لها جواربها وحذائها كل صباح وترفع ساقها إلى السرير بواسطة أنفها وتحضر لها الهاتف عند رنينه، بالإضافة إلى مساعدتها في إحضار حاجياتها عند التسوق.

كلب يساعد مريضة في حياتها ٣

السيدة بري تقول بأن مساعدة آمبر لها قامت بتسهيل العديد من الأمور عليها بعد أن بدت حياتها على وشك النهاية، وأضافت بأنها صديقتها الوفية وأفضل شيء حدث لها منذ سنوات ولا تستطيع تخيل حياتها بدونها.

كلب يساعد مريضة في حياتها ٤

كلب يساعد مريضة في حياتها ٥

كلب يساعد مريضة في حياتها ٦

كلب يساعد مريضة في حياتها ٧

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلبة تنتشل الحزن من قلب صاحبتها بكونها أفضل صديقة لها (9 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول