بيانات صحفية

كانون تطرح أول كاميرا فيديو بحساسية ISO 4 ملايين في معرض كابسات 2016

كانون تطرح أول كاميرا فيديو بحساسية ISO 4 ملايين في معرض كابسات 2016

EOS C300 Mark II

  • كانون تستعرض كاميرتها الاحترافية المتكاملة بدقة 4K؛
  • كانون تشارك في المعرض التجاري مع أقسام خاصة، وملحقات فريدة للأطراف الثالثة، ودورات تدريبية مباشرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28  فبراير 2016: تستعدّ كانون الشرق الأوسط للوصول بتكنولوجيا تصوير الفيديو إلى مستويات أعلى وأجدد من خلال طرح كاميرا فيديو ME20F-SH  الجديدة  متعدّدة الأغراض في معرض كابسات 2016.

تستطيع كاميرا الفيديو ME20F-SH الاحترافية متعدّدة الأغراض التقاط الصور كاملة الألوان في حالات الإضاءة الخافتة جداً. فهي تتّسم بحساسية ISO لا مثيل لها في القطاع مع أكثر 4 ملايين (+75 ديسيبل). وتستطيع الكاميرا تصوير لقطات ملوّنة غير معهودة في حالات الظلام شبه الكامل (0.0005 لوكس)، فضلاً على دعم إضافي للتصوير بالأشعة ما تحت الحمراء.

تلتقط كاميرا ME20F-SH الصور في ظروف كانت مستحيلة في السابق، مما يجعلها خياراً ممتازاً للتطبيقات المتخصصة، شأن البرامج التلفزيونية التي تصوّر البراري أثناء الليل، واستكشاف أعماق البحار أو الكهوف، وعلم الفلك، والمراقبة. ويمكن تركيب الكاميرا في موقع شبه دائم، مع القدرة التحكم بها عن بعد، مما يمنح مصوّري الأفلام الوثائقية والتاريخ الطبيعي قدرة تصوير المشاريع والأحداث على المدى الطويل مع أدنى عدد من الموظّفين.

يجدر الذكر أنها ليست السنة الأولى التي تعرض فيها كانون منتجاتها في معرض كابسات، وستعرض هذه السنة مجموعتها الكاملة من كاميرات 4K من الفئة الراقية للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وستشمل المجموعة عدسات ومستشعرات وشاشات وكلها بدقة 4K من أجل تسليط الضوء على منتجات الشركة الزجاجية  بالكامل (glass-to-glass) وبدقة 4K.

ستشمل منصة كانون مساحات مخصّصة للتصوير المباشر، فتتيح للزوار فرصة التعرّف مباشرة إلى مجموعة منتجات كانون بدقة 4K وبالتعريف العالي الكامل عبر سلسلة من  سيناريوهات التصوير وعمليات المراجعة والتعديل. وستعرض الشركة أمام الزوار عروضاً مباشرة تشمل التصوير السينمائي وتصوير الأفلام الوثائقية.

وستضمّ صالة كانون أيضاً زاوية خاصّة لتجارب 4K، تشمل جهاز الإسقاط بدقّة 4K الفريد، وهو أول جهاز إسقاط من نوعه يُطرح في الشرق الأوسط. وستضمّ هذه الزاوية تقنيات أخرى بدقة 4K، شأن كاميرا EOS-1D X Mark II التي طال انتظارها الجميع. وهذه الكاميرا هي الطراز بعدسة أحادية عاكسة رقمية القمّة من كانون. وتلتقط الكاميرا 14 لقطة في الثانية مع تعقّب AF/AE كامل و16 لقطة في الثانية في نمط Live View. وستعرض كانون أيضاً كاميرا الفيديوEOS C300 Mark II بدقّة 4Kالمصمّمة خصيصاً لصانعي الأفلام ومنتجي البرامج، فضلاً على كاميرا الفيديو XC10 المدمجة خفيفة الوزن للصور الرقمية بدقة 4K.

في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “يدرك القطاع مزايا دقّة4K  في المجالات الاحترافية. بالتالي تطوّر كانون مجموعة منتجاتها من أجل تلبية احتياجات المصوّرين المحترفين. وتدرك كانون أنّ الطلب على الإنتاج بجودة أعلى سيرتفع. وسنعرض هذا العام في كابسات 2016 المجموعة الكاملة من التجهيزات اللازمة لهذه التحسّن المتوقع في إنتاج المحتوى متعدّد المزايا بدقّة 4K”.

وسيتسنّى لمصوّري برامج التلفزيون والسينما الاطلاع مباشرة على مجموعة كانون الكاملة من المنتجات بدقّة 4K وبالتعريف العالي الكامل، وسيحظون بفرصة اختبار كامل قدرات منتجاتها البصرية. وستتاح الفرصة لهؤلاء المحترفين أن يختبروا أيضاً مجموعة كانون الواسعة من العدسات المخصّصة لتصوير برامج التلفزيون والعدسات السينمائية وعدسات EF وتجربتها.

تجدر الإشارة إلى أنّ كانون الشرق الأوسط ستتواجد في القاعة 4 المنصة D1-20 في معرض كابسات 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

كاميرا فيديو Canon-ME20 F-SH

EOS-1D X Mark II

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى