كانون تضيف جهاز إسقاط جديداً إلى مجموعة منتجاتها الرائدة


كانون تضيف جهاز إسقاط جديداً إلى مجموعة منتجاتها الرائدة

السعودية، 21 ديسمبر 2014: أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، عن طرح جهاز إسقاط قمّة جديد هو Canon XEED WUX6000. ويتحلّى هذا الجهاز بجودة صور متطوّرة، ومزايا اتّصال، ومتانة، ومزايا مفيدة للتركيب. ويتميّز جهاز XEED WUX6000 أيضاً بتوفير للطاقة، فيقدّم صوراً ساطعة عالية الوضوح مع الحدّ من استهلاك الطاقة إلى 0.076 واط لكل لومن.


اعلان





وقد حسّنت كانون جودة الصور والمزايا المخصصة للتركيب ومزايا الاتصال التي يتّسم بهاXEED WUX6000 بفضل اعتماد محرّك صور جديد ونظام AISYS4.1 البصري(Aspectual Illumination System). ومع إضافة ألواح LCOS الجديدة تحسّن مظهر الصور المُسقطة من خلال تأمين سطوع وانعكاس أفضلين، مع زيادة في توفير الطاقة في الوقت ذاته.

ويتميّز لوح LCOSالجديد بمقاومة ممتازة لتشوّه الألوان الدائم (burn-in)، مما يسمح لجهازXEED WUX6000 بعرض إسقاط متواصل حتّى 100 ساعة للصورة ذاتها من دون أن يشوّه شك الصورة شاشة العرض. أما شاشات LCD العادية فقد تعاني هذه المشكلة بعد ساعتين أو ثلاث. وهذا مفيد بشكل خاص للتجهيزات التي تشبه المعارض، حيث يعرض العملاء الصور لسبع ساعات أو أكثر في اليوم.

ويتلاءم جهاز XEED WUX6000 مع خمس عدسات إسقاط مختلفة، هي عدسة ثابتة قصيرة، وعدسة زوم واسعة، وعدسة زوم قياسية، وعدسة زوم طويلة، وعدسة زوم طويلة جداً. وتستعين العدسات الخمس بالوصلة ذاتها مثل XEED WUX 4000 وWUX5000، مما يجعلها متلائمة مع الأجهزة القديمة، وتمنح المستخدمين مرونة محسّنة أثناء التركيب.

ويمكن إسقاط صور قياسها 1524 سم بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 عن بعد 13 سم فقط باستخدام عدسة الزوم بزاوية واسعة RSIL05WF. وتسمح وظيفة تحريك العدسة بتعديل وضعيّة الصور المُسقطة بكل الاتجاهات بواسطة جهاز تحكّم عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، يضمّ XEED WUX6000 مصحّح صور مدمجاً مع وظيفة مزج للأطراف، ممّا يساعد على مزج الصور التراكبية بدقة ووضوح. ويمكن أيضاً تركيب الجهاز بزوايا متعدّدة، فيتسنّى للعملاء عرض لقطات الفيديو بأي زاوية، من الأرض إلى السقف.

وفي هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “يطلب دامجو الأنظمة والعملاء مرونة أكبر وجودة صور أوضح من حلول أجهزة الإسقاط. وها نحن نلبّي هذه الحاجات بهذا الجهاز القمّة الجديد، الذي يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من البيئات، كالمكاتب، وصفوف الدراسة، والإسقاط على اللافتات الرقمية، وذلك بفضل مجموعة واسعة من العدسات المتلائمة، مع جودة صور متطوّرة، وتوفير أكبر في التكاليف.

ستتوفر XEED WUX6000 من كانون فب الربع الأول من 2015.

نبذة عن كانون الشرق الأوسط:

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.
أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.
ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.
كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”
لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت www.canon-me.com

اقرأ أيضاً : كانون تحدّث مجموعتي PIXMA وCanoScan وتزوّدهما بتقنية جديدة

اقرأ أيضاً : كانون تطلق دليلاً للوسائط المتشابكة موجه إلى مزودي خدمات الطباعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كانون تضيف جهاز إسقاط جديداً إلى مجموعة منتجاتها الرائدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول