كاميرا رقمية متطورة تقوم بإنتاج فن تصويري فريد من نوعه (5 صور)


عالم التصوير والكاميرات يتقدم باستمرار، وهذه الكاميرا دليل على هذا التقدم، إذ إنها تقوم بالتقاط صور فوتوغرافية غاية في الروعة والإحتراف، بواسطة تقنية لا تصدق من الممكن أن تحدث ثورة في عالم الكاميرات الرقمية والتصوير في العالم.

كاميرا رقمية متطورة

Laytro IIIum كاميرا رقمية متطورة للغاية إذ إنها مخصصة للمصورين المحترفين، وهي مجهزة بزوم بصري يبلغ 8X، ويمكن التقاط ما يصل إلى 1\4000 في الثانية، وتعتبر الميزة الأكثر إبتكاراً هو المجسات الضوئية التي تستشعر بالضوء وعلى ذلك تقوم بتركيز التقاطها.




Laytro IIIum

وتتيح هذه الكاميرا العديد من المزايا التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال برامج معالجة الصور، من إجراء تعديلات إستثنائية مثل التركيز والميل والمنظور وحتى عمق البيئة المحيطة، كل هذا تستطيع التحكم به عند إلتقاط صورة واحدة من خلال هذه الكاميرا الرائعة.

وتتميز هذه الكاميرا بإحتوائها مجموعة من البرمجيات المؤثرة على الكاميرا، والتي تمنحك صنع صور درامية في كل لقطة، وتقدم أيضاً سلسلة متطورة من التحكم في الكاميرا، بحيث يمكنك معاينة أبعاد كل صورة، وتتيح أيضاً السيطرة الواسعة على الصور التي تقوم بإلتقاطها.

كاميرا رقمية متطورة

ومن المتوقع لتلك الكاميرا التي أحدثت ضجة كبيرة في جانب التصوير الفوتوغرافي، أن تنزل إلى الأسواق مع بداية شهر يوليو بسعر 1,500 دولار.

كاميرا رقمية متطورة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاميرا رقمية متطورة تقوم بإنتاج فن تصويري فريد من نوعه (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول