كارثة في حي الملك فهد – بالصور


كارثة في حي الملك فهد بطلتها
الأميرة قماش بنت عبد المحسن بن عبد العزيز
كارثة
أقدمت الأميرة قماش بنت عبد المحسن بن عبد العزيز على جريمة نكراء وذلك بتعمدها إطلاق مياه الصرف الصحي ( أكرمكم الله على الحي والمسجد …. نعم المسجد
كارثة
إليكم القصة ،،،
بقى منزلها الوحيد في حي الملك فهد الذي لم تدخله خدمة الصرف الصحي بسبب امتناعها عن دفع رسوم الخدمة والبالغة 4000 ريال وبما أن بلدية ( الشمال ) تكفلت بشفط مجاريها بوايت البلدية مجاناً فلا يهمها بعد ذلك من يتأذى من الروائح والنجاسات . حيث لا يحضر الوايت الا بعد أن يكون الشارع قد تحول إلى مستنقع للمجاري ( أكرمكم الله ) ووصلت إلى المسجد .
اجتمع أهل الحي وفضلوا أن يكتب أحدهم خطاب للأميرة ( يرجوها ) أن تنفذهم من النجاسات والروائح الكريهة … ومذكراً أيها أن المبلغ بسيط … وأنها إذا لم ترغب في تسديده فإن ( الجماعة ) سيجمعون المبلغ.

ماذا كان ردها ؟ جن جنونها.كيف يتجرأ أهل الحي بطلب كهذا فهي أميرة وماينطبق على الناس لاينطبق عليها.
منعت الوايت من شفط ( البيارة ) (اكرمكم الله) وغرق الحي في المجارى والنجاسات . لم يتمكن كثير من أهالى الحي من الوصول إلى المسجد للصلاة خاصة كبار السن ….
وماذا بعد ،،،
ما هو الحل ؟
أهالى الحي في حيرة .. ماذا يفعلون … فهى أميرة يعنى فوق القانون فلا بلدية تمنعها ولا أمارة تردعها ولا خوف من الله يوقفها .
هذه الجريمة لها حتى الآن أكثر من شهرين وسكان الحي في حالة لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى . نخاف من الأمراض علينا وعلى أولادنا … ولا نستطيع الصلاة في مسجدنا … والمسجد الأخر بعيد … وعندما نصلى في البيت لانستطيع الخشوع بسبب نباح كلابها.


اعلان





الحل
الدعاء …فالله وحده القادرعليها

أحد سكان الحي

بيت المذكورة خلف سوق الهرم (المبارك سابقاً ) في حي الملك فهد وسبق أن هددت بتكسير أي سيارة تقف بجانب بيتها …. وقد كتب لوحة كبيرة بذلك ((تذكرتوها )) هي نفسها من تقوم الآن بهذه الجريمة .
يمكن بعضكم ماشاف اللي سوته قبل..
لكن وش بتسوي اكثر من كذا؟؟؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كارثة في حي الملك فهد – بالصور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول