بيانات صحفية

كاديلاك CT6 2017 تقدم كاميرا مرآة الرؤية الخلفية

كاديلاك CT6 2017 تقدم كاميرا مرآة الرؤية الخلفية، التكنولوجيا الأولى من نوعها في القطاع لعرض الفيديو بالنطاق الكامل

كاديلاك CT6 2017
مرآة CT6 المبتكرة الجديدة القادرة على بث الفيديو تطوّر مجال الرؤية بمعدل تقديري يبلغ 300 في المئة، أو بمعدل أفضل أربع مرات تقريباً من مرآة الرؤية الخلفية التقليدية
أضافت كاديلاك ميزة بث الفيديو عالي الدقة إلى مرآة الرؤية الخلفية، والتي تعمل على إزالة أي عوائق قد يراها السائق في المرآة الخلفية سواء من الركاب أو مساند الرأس أو سقف السيارة أو الأعمدة الداعمة الخلفية للسيارة. وتأتي هذه الميزة الفريدة من نوعها بشكل قياسي في سيارة كاديلاك CT6 2017.

وتطوّر مرآة كاديلاك المبتكرة القادرة على بث الفيديو مجال رؤية السائق بمعدل يصل إلى 300% تقريباً، أو بمعدل أفضل أربع مرات من مرآة الرؤية الخلفية التقليدية.

وبفضل النطاق الديناميكي العالي، يخفف بث الفيديو الخاص بالكاميرا من مستويات التوهّج بشكل يسمح بالحصول على صورة أكثر دقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالمقارنة مع زجاج إلكتروكوماتيك التقليدي، أو التعتيم الأوتوماتيكي، أو المرآة الخلفية التقليدية. وتعرض المرآة بث الفيديو بمعدلات رائدة في القطاع تبلغ 1280 × 240 بيكسل TFT-LCD مع 171 بيكسل للإنش، مع كاميرا HD عالية الدقة مصممة بشكل خاص لتعزيز عرض خط الرؤية الخلفية وتحسين ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتطبّق الكاميرا ميزة تغطية التوزيع المائي الهايدروفوبيك لتحافظ على نظافتها وتضمن مستوى الرؤية المثالي بغض النظر عن ظروف القيادة المحيطة.

ويذكر أن الباحثين والمهندسين الذي توصلوا إلى هذا الابتكار من كاديلاك حصدوا 10 براءات اختراع- أحدها عن بث الفيديو في المرآة، وتسعة لمعالجة الفيديوز وتغطي براءات الاختراع هذه الابتكارات المتميزة التي توصلوا إليها في مجال تحقيق النطاق الواسع لمعايرة صورة الكاميرا، نقاء الصورة، تخفيف التوجه، وتصميم الكاميرا.

ويمكن للسائق إيقاف عمل بث الفيديو في المرآة من خلال مقبس صغير موجود تحت المرآة، للعودة إلى نظام مرآة الرؤية الخلفية التقليدية.

وجُهزت كاديلاك CT6 2017 أيضاً بكاميرا رؤية محيطة حول السيارة 360 درجة تُعرض على شاشة نظام كاديلاك CUE- تساعد على الحد من النقاط العمياء حول السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى