كاديلاك تعزز مستويات الفعالية بإضافة ابتكارات تكنولوجية في طرازات العام 2016


كاديلاك سيدان 2016

أعلنت كاديلاك المعروفة بإبداعاتها في الفخامة والتصميم، عن إضافة مزايا الأداء الرياضي الديناميكي إلى قائمة سياراتها المتميزة. ومع بداية إنتاج طرازات العام 2016، أضافت كاديلاك تكنولوجيات مبتكرة جديدة تساهم في تعزيز فعالية استهلاك الوقود. ومن شأن النظام النشط لإدارة الوقود، إلى جانب تكنولوجيا التشغيل/ الإيقاف، أن تعمل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السرعات الثمانية على تحقيق معدلات متطورة في توفير استهلاك الوقود، والحد من إصدار الانبعاثات في طرازات كاديلاك الجديدة والمطوّرة.


اعلان





ويتحوي محرك الاسطوانات الست الجديد كلياً من كاديلاك على النظام النشط لإدارة الوقود، أو ميزة إيقاف عمل الاسطوانات، وهي تكنولوجيا تسمح للمحرك بالانتقال الانسيابي إلى العمل بأربع اسطوانات خلال القيادة الخفيفة، مع الحفاظ على نفس مستويات الأداء المتميزة التي يقدمها. ويعتبر المحرك الجديد سعة 3.6 لتر جزءاً من خطوط إنتاج طرازات العام 2016 لسيارتي ATS وCTS. وفضلاً عن ذلك، يقوم محرك الاسطوانات الثمانية في كاديلاك إسكاليد الرياضية متعددة الاستعمالات، بالانتقال السلس إلى العمل بالاسطوانات الأربعة خلال ظروف القيادة اليومية المعتادة، إضافة إلى توفر الميزة نفسها في سيارة الأداء الرياضي الفائق الجديدة كلياً CTS-V سيدان.

وتساهم تكنولوجيا كاديلاك المتطورة في تعزيز عمل محرك التيربو المزدوج الجديد في CT6 2017 الفاخرة، وهو ما سيكون محرك الاسطوانات الستة الوحيد في العالم الذي يجمع قدرات التيربو تشارج مع ميزة إيقاف عمل الاسطوانات وتكنولوجيا التشغيل/ الإيقاف.

وتوفر كاديلاك CTS في منطقة الشرق الأوسط محرك تيربو تشارج سعة 2.0 لتر مكوّن من أربع اسطوانات، وهو ما يعتبر الخيار الأكثر رواجاً لدى العملاء. كما وحصلت هذه الطرازات على تعزيزات إضافية في مجال توفير استهلاك الوقود عبر ميزة التشغيل/ الإيقاف الأوتوماتيكي، أو تكنولوجيا أوتوستوب AutoStop. ويعمل هذا النظام على تخفيف مستوى الانبعاثات وتحسين معدلات توفير استهلاك الوقود من خلال إيقاف عمل المحرك أوتوماتيكياً عند وقوف السيارة على الإشارات الضوئية مثلاً. ويعود المحرك إلى العمل بطريقة سريعة وأوتوماتيكية بمجرد تحرير قدم السائق عن الفرامل.

ويجدر الذكر أن أنظمة التشغيل/ الإيقاف السابقة تعتمد على نظام البطارية الخاص بالسيارة. أما نظام كاديلاك الجديد فيستخدم نظام موازنة التيار الكهربائي المدعّم بمكثّفات فائقة لإعادة تشغيل المحرك. ومن شأن مصدر الطاقة البديل هذا أن يساعد السيارة على إعادة تشغيل المحرك بسرعة وانسيابية أكبر بالمقارنة مع الأنظمة السابقة، إضافة إلى تعزيز قدرات التحمل من خلال تخفيف الضغط على الأنظمة الكهربائية المتوفرة.

وبرفقة جميع تلك التجهيزات المتطورة، يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السرعات الثمانية فائدة إضافية في مجال الفعالية، وكما هي الحال مع محرك الاسطوانات الست، فقد بدأت عمليات إنتاجه في طرازي ATS وCTS 2016.

وقال ديفيد ليون، المهندس التنفيذي في كاديلاك: “إن اهتمامنا لم ينحصر بتقديم أنظمة جديدة تحقق تطوراً من حيث الفعالية فقط، بل كان تركيزنا الرئيسي مُنصبّ على استخدام هذه الأنظمة بشكل انسيابي وبدون أي مساومة أو تنازل عندما يتعلق الأمر بتجربة القيادة. ولقد عملنا على تطوير ناقل الحركة الجديد بثمانية اسطوانات ليضمن نقل حركة سلس وسريع في جميع الظروف، مع إضافة نظام إيقاف عمل الاسطوانات وميزة التشغيل/ الإيقاف بأسلوب أكثر انسيابية مقارنة بمنافسينا”.

أما النتيجة فهي سيارات كاديلاك صديقة للبيئة وفعالة في توفير استهلاك الوقود أكثر من أي وقت مضى. ويجدر الذكر أن انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون انخفضت بمعدل 6% في ATS وCTS 2016.

أسعار* طرازات العام 2016 المقترحة من المصنّع لأسواق المنطقة

إضافة إلى الإضافات المعززة لفعالية استهلاك الوقود، تتضمن طرازات العام 2016 نظام كاديلاك CUE المطوّر بشكل قياسي مع ميزة آبل كار بلاي- الاقتران بهاتف آيفون- قياسياً في جميع الطرازات باستثناء SRX 2016. كما ومن المقرر أن تتوفر ميزة أندرويد أوتو في موعد لاحق على طرازات العام 2016.

طراز العام 2016

السعر الإقليمي المقترح من المصنّع/ بالدولار الأميركي

ATS سيدان 2.5 / 3.6

37,511 / 44,553

ATS-V سيدان

72,011

ATS كوبيه

53,662

ATS-V كوبيه

74,728

CTS 2.0T/ CTS 3.6

46,332 / 56,210

CTS-V

85,598

XTS /  V XTS سبورت بلاتينوم

66,667 / 77,333

SRX

44,364

إسكاليد/ إسكاليد بلاتينوم

85,696 / 94,393

إسكاليد ESV/ إسكاليد ESV بلاتينوم

88,839 / 97,087


*الأسعار المقترحة من المُصنّع بدون رسوم الضرائب، والتسجيل، والتجهيزات الاختيارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك تعزز مستويات الفعالية بإضافة ابتكارات تكنولوجية في طرازات العام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول