كأس العالم: نجوم محاربو الصحراء في المونديال (6 صور)


المنتخب الجزائري هو الممثل الوحيد للعرب في مونديال البرازيل لعام 2014، وأعلن وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري قائمة أولية مكونة من 30 لاعب، استعدادا للمشاركة في كأس العالم التي تقام بالبرازيل بعد شهر.

محاربو الصحراء في المونديال


اعلان





ومن بين لاعبي هذه القائمة التي تضم 5 لاعبين من الدوري المحلي، سيتم تخفيضها إلى 23 لاعبا في القائمة النهائية يكشف عنها أول يونيو، عقب المباراة الودية التي يخوضها الخضر أمام أرمينيا يوم 31 مايو بمدينة سيون السويسرية، من أجل الظهور بقوة كبيرة في البطولة الأغلى.

محاربو الصحراء في المونديال

وضمت تلك القائمة في الحراسة (رايس مبولحي، محمد أمين زماموش، عز الدين دوخة، محمد سيدريك)، وفي الدفاع (السعيد بلكالم ، مجيد بوقرة، لياسين كادامورو، فوزي غولام، رفيق حليش، نصر، الدين خوالد، عيسى ماندي، مهدي مصطفى، كارل مجاني، جمال الدين مصباح)، وفي الوسط (نبيل بن طالب، رياض بودبوز، ياسين براهيمي، عدلان قديورة، أمير قراوي، مدحي لحسن، سفير تايدر، حسان يبدة) وفي الهجوم (رفيق جبور، عبد المؤمن جابو، سفيان فيغولي، رياض محرز، إسلام سليماني، هلال سوداني، فؤاد قادير، نبيل غيلاس).

المنتخب الجزائري

ويلعب محاربو الصحراء في مونديال البرازيل ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهم بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية، وشارك المنتخب الجزائري في ثلاثة بطولات كأس عالم في تاريخه، وكانت أولها عام 1982 في اسبانيا، وعام 1986 في المكسيك، وأخيراً في مونديال جنوب أفريقيا عام2010.

المنتخب الجزائري

وبالحديث عن نجوم المنتخب الجزائري في المونديال، فيأتي في الخطوط الدفاعية الأولى مجيد بوقرة لتميزه بالقوة والصلابة الدفاعية، ويتميز في كرات الهوائية إذ إنه سجل هدف الفوز المهم جداً في مباراة الإياب ضد بوركينا فاسو.

المنتخب الجزائري

ويأتي في الخطوط المتقدمة لاعب الوسط الهجومي المثير سفيان الفيغولي، نجم فريق فالنسيا الاسباني، ويعتمد المنتخب الجزائري عليه بالدرجة الأولى من أجل صناعة الأهداف والخطوة المباشرة على مرمى الخصم، ويتميز سفيان بالسرعة والمراوغة الكبيرة ويتقن اسلوب المراوغات الفردية، وهذا ما يجعله المفتاح الأول للجزائر.

المنتخب الجزائري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: نجوم محاربو الصحراء في المونديال (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول