كأس العالم: نجوم كولومبيا في المونديال (7 صور)


المنتخب الكولومبي، الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، بعد خوضهم لمواجهات قوية وتقديم أداء رائع، كما وتميز المنتخب الكولومبي بالتوازن واليقظة، إذ كان لهم أقوى دفاع في هذه التصفيات بـ 13 هدفاً وثالث أفضل هجوم بتسجيله 27 هدف.

نجوم كولومبيا


اعلان





واستدعى المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب المنتخب الكولومبي مهاجم موناكو الفرنسي راداميل فالكاو إلى التشكيلة الأولية لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، وكانت مشاركة فالكاو في المونديال مستحيلة، ولكن الأمور بدأت تتحسن مع مرور الأيام وارتفعت حظوظه في التواجد في البرازيل بحسب تصريح للبروفيسور جوزيه كارلوس نورونيا الذي أجرى له العملية الجراحية.

لاعبين كولومبيا

وكانت تشكيلة كولومبيا كالآتي،  في الحراسة دافيد أوسبينا (نيس الفرنسي)وفريد موندراجون (ديبورتيفو كالي) وكاميلو فارجاس (سانتا في)، وفي الدفاع بابلو ارميرو (وست هام يونايتد الإنجليزي) وكاميلو زونييجا (نابولي الإيطالي) واكيفالدو موسكيرا (أميركا المكسيكي) وكريستيان زاباتا (ميلان الإيطالي) ولويس امارانتو بيريا (كروز ازول المكسيكي) وايدر الفاريز (ريفر بلايت الأرجنتيني) وماريو البرتو ييبيس (أتالانتا الإيطالي) وكارلوس فالديس (سان لورنزو الأرجنتيني).

لاعبين كولومبيا

وفي الوسط ابيل اجيلار (تولوز الفرنسي) وفريدي جوارين (إنتر ميلان الإيطالي) وخوان غييرمو كوادرادو (فيورنتينا الايطالي) وجيمس رودريغيز (موناكو الفرنسي) والدو لياو راميريز (موريليا المكسيكي) وكارلوس سانشيز (التشي الأسباني) وماكنيلي توريس (الشباب السعودي) وسانتياجو ارياس (ايندهوفن الهولندي) وادوين فالنسيا (فلوميننزي البرازيلي) والكسندر ميخيا (أتلتيكو ناسيونال) وخوان فرناندو كوينتيرو (بورتو البرتغالي) وإيلكين سوتو (ماينتس الألماني).

لاعبين كولومبيا

وفي الهجوم راداميل فالكاو (موناكو) ولويس فرناندو موريال (أودينيزي الإيطالي) وجاكسون مارتينيز (بورتو) وكارلوس باكا (إشبيلية الأسباني) وتيوفيلو جوتييريز (ريفر بلايت) وأدريان راموس (هرتا برلين الألماني) وفيكتور إيباربو (كالياري الإيطالي).

لاعبين كولومبيا

ويعتبر أبرز نجوم كولومبيا في المونديال “النمر الكولومبي” رادميل فالكو نجم موناكو الفرنسي، والذي على نجمه مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد لتقديمه مستويات كبيرة وتألقهم في عديد المناسبات، وفاز ببطولتي دوري، وبطولتي كأس، وثلاثة ألقاب كأس سوبر وكأس الدوري الأوروبي مع بورتو قبل أن يضيف لقب دوري أوروبا آخر وكأس السوبر الأوروبي مع أتليتيكو مدريد، ويعتمد عليه المدرب بيكرمان بقوة في قيادة الهجوم الكولومبي في البرازيل.

لاعبين كولومبيا

بالإضافة إلى صانع الألعاب المهاري ونجم فيورنتينا الايطالي كوادرادو، والذي يمتلك المهارة والسرعة العالية في وسط الميدان من أجل خلق الفرص لزملائه وأيضاً يتميز بتسديداته القوية جداً من خارج منطقة الجزاء.

لاعبين كولومبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: نجوم كولومبيا في المونديال (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول