رياضة

كأس العالم: مواجهات المجموعة الأولى المصيرية من أجل التأهل والضغوط تنصب على البرازيل (5 صور)

يستعد المنتخب البرازيلي لمواجهة المنتخب الكاميروني من أجل حسم بطاقة التأهل، وفي المواجهة الأخرى يواجه المنتخب المكسيكي نظيره الكرواتي من أجل الفوز والتأهل إلى الدور الثاني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى.

البرازيل

البرازيل تمتلك برصيدها 4 نقاط في المركز الأولى بالتساوي مع المكسيك ولكن فارق الأهداف للمنتخب البرازيلي، والذي يسعى الليلة إلى تحقيق انتصار يضمن له التأهل إلى الدور الثاني، ويحتاج المنتخب البرازيلي اليوم إلى التنظيم الهجومي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق كل من نيمار وهالك وأوسكار لتسجيل هدف مبكرا يريح الأعصاب.

البرازيل

في المقابل فإن المنتخب الكاميروني الذي يعتبر أسوء منتخب في المجموعة وحتى أسوء منتخب أفريقي في كأس العالم، لتقديمه مستوى ضعيف جداً وخسارته في مواجهتين من دون تسجيل أي هدف وتلقيه 5 أهداف، وهذا الأمر يضعه خارج المنافسة.

البرازيل

وفي المواجهة الأخرى بين كرواتيا والمكسيك من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة، نظراً للرغبة والطموح العالي لدى كل منتخب في التأهل إلى الدور الثاني، وهذا ما شاهدناه من كلاهما في تقديم مواجهات بمستوى ممتاز، خاصة المنتخب المكسيكي الذي قدم مباراة قوية أمام البرازيل والتي انتهت بالتعادل السلبي.

البرازيل

البرازيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى