كأس العالم: صراع حسم التأهل بين المنتخب الفرنسي والسويسري من المجموعة الخامسة (6 صور)


يلتقي المنتخب الفرنسي نظيره السويسري الليلة، على أرضية ملعب أرينا فونتي نوفا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد أن حقق كلا المنتخبين الرصيد الكامل من النقاط في المواجهة الأولى لهم، فالفائز اليوم يحصل على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، والمنتخب الخاسر يبقى في المنافسة حتى الجولة المقبلة.

كأس العالم


اعلان





بعد أن قدم المنتخب الفرنسي أداء كبير على المنتخب الهندوراسي بقيادة المهاجم كريم بنزيما وإنتهاء اللقاء لصالح فرنسا بأفضلية كاملة بثلاثية نظيفة، يسعى الليلة للفوز على المنتخب السويسري الذي يعتبر أول المنافسين له في المجموعة الخامسة، لتساوي المنتخبين برصيد 3 نقاط في المركز الأول ولكن بأفضلية الأهداف لصالح الفرنسيين.

فرنسا و سويسرا

من جهة أخرى فقد استطاع المنتخب السويسري تقديم أداء كبير أمام الاكوادور، وتسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، ليحقق النقاط الثلاث قبل مواجهة فرنسا، إذ إن عشاق كرة القدم حول العالم على موعد مع مواجهة حقيقية يتوقع الكثيرون أن ترتقى إلى مستوى كبير، لحرص كل من المنتخبين على ضمان التأهل وبلوغ الدور الثاني مبكراً.

فرنسا و سويسرا

وفي المواجهة الأخرى يلتقي المنتخب الاكوادوري نظيره المنتخب الهندوراسي على أرضية ملعب ارينا دا بايشادا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ويسعى كلا الفريقين لتعويض الخسارة التي تعرضوا إليها في الجولة الأولى، وتحقيق فوز يضمن لهم البقاء في المنافسة.

فرنسا و سويسرا

إذ إن المنتخب الإكوادوري الذي خسر من المنتخب السويسري الجولة السابقة، تصعب احتمالية تأهله إلى الدور الثاني، إذ عليه الانتصار الليلة أمام الهندوراس من ثم الفوز على فرنسا في الجولة القادمة من أجل تحقيق التأهل وهذا الأمر ليس بالمستحيل، بسبب عديد النجوم القادرين على تحقيق التأهل للاكوادور.

فرنسا و سويسرا

وفي المقابل فإن على الهندوراس الذي قدم مستوى سيء أمام فرنسا في الجولة السباقة، سلك نفس الطريق من أجل البقاء في المنافسة، إذ عليه التغلب الليلة على الاكوادور من ثم الفوز على سويسرا الجولة القادمة من أجل ضمان التأهل، وهذا الأمر يعتبر بالصعب جداً على المنتخب الهندوراسي حينما يواجه منتخب أكثر تنظيماً وقوة مثل سويسرا وحتى الاكوادور.

فرنسا و سويسرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: صراع حسم التأهل بين المنتخب الفرنسي والسويسري من المجموعة الخامسة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول