كأس العالم: صراع التأهل بين كولومبيا وساحل العاج أبرز مواجهات المجموعة الثالثة (6 صور)


يستعد المنتخب الكولومبي لمواجهة نظيره منتخب ساحل العاج على أرضية ملعب ملعب ناسيونال دي برازيليا، في لقاء تحديد مصير المتأهل إلى دور الـ 16، فالفائز سيحجز مقعد التأهل رسمياً والخاسر سيكون له فرصة تعويض في المرحلة الأخيرة من دوري المجموعات، وضمن منافسات المجموعة أيضاً لقاء المنتخب الياباني بنظيرها المنتخب اليوناني من أجل التمسك بآخر الآمال ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة.


اعلان





منتخب كولوبيا الذي يطمح إلى الإستمرار في التألق وتقديم مستوى عالي، من أجل التغلب على المنافس الأول له في المجموعة الثانية، إذ إن المنتخب الكولومبي يمتلك في رصيده 3 نقاط بعد انتصاره بالثلاثية على اليونان في المرحلة الأولى، والذي يسعى الليلة إلى هزيمة ساحل العاج الذي يمتلك 3 نقاط أيضاً، والإنفراد بالصدارة وكذلك الحصول على بطاقة التأهل.

كولومبيا وساحل العاج

في المقابل فإن ساحل العاج فريق ليس بالسهل على الإطلاق، إذ إنه قدم مباراة قوية أمام اليابان وشاهدنا كيف أنه قلب الطاولة على اليابانيين والفوز بنتيجة 2-1، ومن المعروف عن منتخب ساحل العاج بأنه فريق يقاتل حتى الدقيقة الأخيرة، والذي يمتلك مجموعة مميزة اللاعبين القادرين على صنع الفارق الليلة أمام كولومبيا بقيادة المهاجم الكبير دروجبا.

كولومبيا وساحل العاج

وفي المواجهة الأخرى يلتقي المنتخب الياباني نظيره المنتخب اليوناني من أجل التمسك بأمل التأهل، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة، ويسعى كلا الفريقين من أجل إحراز انتصار يبقيه على منافسة المجموعة الثالثة حتى المرحلة الأخيرة.

كولومبيا وساحل العاج

المنتخب الياباني الذي تعرض لهزيمة قوية من منتخب ساحل العاج في المرحلة الأولى، يدخل لقاء الليلة أمام اليونان وكله عزيمة من أجل إحراز انتصار يبقيه في منافسة المجموعة، وكذلك من أجل عودة الثقة للمنتخب الياباني وللكرة الجميلة التي عود جماهيره عليها والتي غابت في مباراة ساحل العاج.

كولومبيا وساحل العاج

في المقابل فإن المهمة تبدو صعبة على اليابانيين في مواجهة المنتخب اليوناني، الذي يحتاج هو الآخر إلى انتصار يضمن له البقاء في منافسة المجموعة، وقد التقيا المنتخبين مرة واحدة على مرة التاريخ، وكانت لحساب كأس القارات سنة 2005 بألمانيا والتي انتهت لليابانيين بهدف وحيد.

كولومبيا وساحل العاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: صراع التأهل بين كولومبيا وساحل العاج أبرز مواجهات المجموعة الثالثة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول