كأس العالم: صدام لاتيني مثيرة بين الأوروجواي وكولومبيا ضمن منافسات دور الـ 16 (6 صور)


يلتقي منتخب الأوروجواي مع المنتخب الكولومبي ضمن منافسات دور الـ 16، في مواجهة لاتينية خالصة في ثاني مواجهات دور ال16، ويأمل كلى المنتخبين الليلة إلى تحقيق نتيجة جيدة والذهاب بعيداً في هذه البطولة، ويعد هذا اللقاء بالكثير لما يمتلكه كل فريق من روح قتالية داخل الملعب، إذ إننا على موعد مع مواجهة غاية في الإثارة.

كأس العالم


اعلان





ويدخل منتخب الأوروجواي هذا الدور بفرحة ناقصة بعد حرمان لويس سواريز من المشاركة في 9 مواجهات مع المنتخب و4 أشهر من دون ممارسة أي نشاط، بعد قيامه بالعضة الشهيرة على مدافع ايطاليا جورجيو كيليني، ولكن السيليستي يعتمد في مواجهة اليوم على المهاجم الكبير العائد إلى التشكيلة دييغو فورلان، بالإضافة إلى نجم باريس سان جيرمان اديسون كافاني، تحت قيادة المدافع الهدف ديغو جودين.

كولومبيا و الأوروجواي

في المقابل يدخل المنتخب الكولومبي الذي يأمل في الإطاحة بالسيليستي واستغلال غياب سواريز عن تشكيلة الأوروجواي، ويعتمد المنتخب الكولومبي على عديد الأسماء الشابة في خط الهجوم والقادرة على صناعة الفارق أمثال اللاعب الموهوب جيمس رودريغيز إلى جانب المهاري الخطير خوان كوادرادو وعودة الهداف الهداف جاكسون مارتينيز إلى مستواه.

كولومبيا و الأوروجواي

وقد التقى كلا المنتخبين من قبل في 38 مواجهة انتصر فيها المنتخب الأوروجوياني ب18 مواجهة وخسر في 11 وتعادل في 9، وكانت مجموع الأهداف في جميع المواجهات 97 هدف، منها 54 هدفاً لصالح الأوروجواي و43 هدف لصالح كولومبيا.

كولومبيا و الأوروجواي

وقد وصل المنتخب الأوروجوياني إلى هذا الدور بعد صعوبة كبيرة في دور المجموعات وحصوله على رصيد 6 نقاط في المركز الثاني خلف المنتخب الكوستاريكي “مفاجئة المجموعة”، الذي تغلب على الأوروجواي في أولى مواجهاته الأولى، ولكن الأوروجواي يعود بعدها ليُسقط كل من إيطاليا وإنجلترا اللذان ودعا المنافسة.

كولومبيا و الأوروجواي

في المقابل فإن المنتخب الكولومبي خرج بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط في الصدارة، بعد التغلب على كل من اليونان 3-0، وكوت ديفوار 2-1، واليابان 4-1، ليصعد إلى هذا الدور بروح معنوية عالية.

كولومبيا و الأوروجواي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: صدام لاتيني مثيرة بين الأوروجواي وكولومبيا ضمن منافسات دور الـ 16 (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول