كأس العالم: ساحل العاج في مواجهة اليابان أبرز منافسات المجموعة الثالثة (7 صور)


يلتقي المنتخب الياباني مع منتخب ساحل العاج والمنتخب الكولومبي مع المنتخب اليوناني ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة الثالثة، والتي تسعى من خلالها تلك المنتخبات إلى الحصول على أكبر عدد من النقاط والتأهل للأدوار الإقصائية، نظراً لحظوظ المنتخبات الأربعة المتساوية والطمع في الصعود حق للجميع.

كأس العالم

ويدخل منتخب ساحل العاج المواجهة من أجل فك شفرات المنتخب الياباني والبحث عن تعطيل كل مفاتيح لعبه، وإيقاف خطورة المنتخب الياباني الذي يتميز بالتنظيم الكبير في الخطوط الثلاثة، وتقام المواجهة على إستاد برنامبو كو في ريسيفي والذي يتسع لـ 46,154 متفرجاً.




ساحل العاج و اليابان

ويعتمد منتخب ساحل العاج في تلك الموجهة على أطراف الملعب في تنفيذ الهجمات لإمتلاكه خط دفاع قادر على الوصول إلى مرمى اليابان بسرعة، بالإضافة إلى خط وسط قوي يربط الدفاع بالهجوم بواسطة النجم يايا توريه وماثيو بولي، وفي الهجوم لاغني عن وجود النجم الكبير ديدي دروجبا رفقة سالمون كالو أمل المنتخب في الذهاب بعيداً بتلك المنافسة.

ساحل العاج و اليابان

 في المقابل يأتي المنتخب الياباني الذي يمتلك إمكانيات عاليه من الأداء واللالتزام والطموح، والذي سيعمل على إيقاف خطوره الكوت ديفوار قبل التفكير بالهجوم فيعتمد المدير الفني علي طريقه لعب 4/4/2 والتحفظ الدفاعي هو شعار اليابان في تلك المواجهة مع الإعتماد علي الهجمات المرتدة عن طريق النجمين هوندا وكاجاوا، بالإضافة إلى وجود اوكازاكي كرأسي حربه صريح إلى جانب اوساكو.

ساحل العاج و اليابان

وفي المواجهة الأخرى يلاقي المنتخب الكولومبي نظيره المنتخب اليونان، على استاديو مينييراو في بيلو هوريزونتي والذي يتسع لـ62,547 متفرجاً، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ويطمع كلا الفريقين إلى الظفر بالنقاط الثلاث، من أجل الحصول تعزيز الحظوظ في التأهل إلى دور الـ 16.

ساحل العاج و اليابان

ويشارك المنتخب الكولمبي للمرة الخامسة في بطولة كأس العالم بعد غياب دام 16 عام، والذي يعاني من غياب نجمه الكبير راداميل فالكاو غارسيا لعدم تعافيه في الوقت المناسب من آثار جراحة في ركبته، وسيقوم مهاجم بورتو جاكسون مارتينيز بتعويض غياب فالكاو في البطولة.

ساحل العاج و اليابان

في المقابل يسعى المنتخب اليوناني إلى إحداث المفاجئة في تلك البطولة والذهاب بعيداً كما فعل في يورو 2004، وأنه لاشئ مستحيل في عالم كرة القدم، ويعتمد مدرب المنتخب اليوناني على الهداف كونستانتينوس ميتروغلو، ولكن هناك بعض الشكوك حول استعاد اللاعب لكامل لياقته بعد غيابه فترات طويلة هذه السنة عن فريقه فولام الانجليزي.

ساحل العاج و اليابان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: ساحل العاج في مواجهة اليابان أبرز منافسات المجموعة الثالثة (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول