كأس العالم: المنتخب الكوستاريكي في مواجهة اليونان ضمن منافسات دور الـ16 (5 صور)


يلتقي المنتخب الكوستاريكي نظيره المنتخب اليوناني الليلة ضمن منافسات دور الـ16، بعد تأهل كل منهما بحكاية مختلفة، إذ إن المنتخب الكوستاريكي خالف جميع التوقعات وتصدر المجموعة الرابعة، في حين تأهل اليونانيون إلى هذا الدور في آخر دقيقة بعد ركلة الجزاء على كوت ديفوار.

كأس العالم


اعلان





ويسعى منتخب كوستاريكا إلى إكمال المفاجئة والذهاب بعيداً في هذا المونديال، ليؤكد جدارته في الوصول إلى هذا الدور، وبمواصلة العروض القوية التي قدمها في الدور الأول فإنه يستحق الذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك.

اليونان و كوستاريكا

عكس المنتخب اليوناني الذي يتطور مستواه تدرجياً في البطولة فبعد أن سقط أمام كولوبيا بالثلاثية تعادل بعدها أمام اليابان 0-0، قبل أن يطيح بمنتخب كوت ديفوار بنتيجة 2-1، ليصل إلى هذا الدور بأربعة نقاط في المركز الثاني لأول مرة في تاريخه، ولذك يجب على الجميع الحظر من اليونان ففي عام 2004 لم يكن أحد يرشح اليونان لإحراز كأس أوروبا إلى أنها حصلت عليه في النهاية.

اليونان و كوستاريكا

وحصل المنتخب الكوستاريكي على بطاقة التأهل بعد تقديمه نوعية كرة قدم عالية جداً، حيث استطاع الإطاحة بالأوروجواي في مستهل مشواره بنتيجة 3-1، قبل أن يصنع المفاجئة أمام إيطاليا ويتغلب عليها بنتيجة 1-0، وبعد أن ضمن التأهل تعادل سلبياً مع المنتخب الإنجليزي، ليصل إلى هذا الدور وهو بالصدارة.

اليونان و كوستاريكا

ولم يلتقي المنتخب الكوستاريكي مع اليوناني في بطولة كأس العالم من قبل، وهذه هي المرة الثانية للمنتخب الكوستاريكي في هذا الدور وذلك  بعد انجاز مونديال إيطاليا 1990، والمرة الأولى لليونان في دور ال16.

اليونان و كوستاريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: المنتخب الكوستاريكي في مواجهة اليونان ضمن منافسات دور الـ16 (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول