كأس العالم: المنتخب الجزائري في مواجهة المنتخب البلجيكي أبرز مواجهات المجموعة الثامنة (7 صور)


يلتقي المنتخب الجزائري في أولى مواجهاتهه بالمنتخب البلجيكي على أرضية ملعب استاديو مينييرو في بيلو هوريزونتي، الذي يتسع لـ62,547 متفرجاً، ضمن منافسات المرحلة الأولى من المجموعة الثامنة، والتي تضم كذلك المنتخب الروسي والمنتخب الكوري الجنوبي، ويدخل المنتخب البلجيكي اللقاء وهو مفعم بالثقة لاعتباره المرشح الأول من أجل صدارة المجموعة الثامنة.

كأس العالم


اعلان





المنتخب الجزائري هو المنتخب العربي الوحيد في المنافسة، القادر بقوة على صنع المفاجئة الليلة أمام المنتخب البلجيكي، على الرغم من أن الصحافة العالمية تصنف المنتخب الجزائري على أنه أضعف منتخبات المجموعة الثامنة، إلا أنه يمتلك مجموعة مميزة من العناصر القادرة على صناعة الفارق أمثال نجم فلنسيا الإسباني سفيان الفيغولي، ونجم غرناطة الإسباني ياسين ابراهيمي، بالإضافة إلى جيل كبير من الأسماء المميز بقيادة المدرب الذكي جداً وحيد حاليلوزيتش.

الجزائر و بلجيكا

في المقابل يعتبر المنتخب البلجيكي الشاب المليء بالمواهب الصاعدة التي تلعب في أكبر دوريات العالم، هو المرشح الأقوى للقاء الليلة، التي تصب جميع الترشيحات في صالحه، بوجود عدد مميز من اللاعبين القادرين على تولي زمام الأمور أمام الجزائر، أمثال المدافع الكبير فينيس كومباني وبوجود مروان فيلاني في الوسط، وبالإضافة إلى تواجد الجناحين الهجوميين ايدين هازارد وميرالاس.

الجزائر و بلجيكا

وهذه المواجهة أتت بعد جهد كبير من كلا الفريقين، ولا يجب على المنتخب الجزائري أن تفكر بالعقلية الإنهزامية والإستسلام أمام أعتى منتخبات أوروبا، بل عليه القتال في هذه المواجهة حتى الرمق الأخير، من أجل تشريف بلاده خاصة والعالم العربي عامة.

الجزائر و بلجيكا

وفي المواجهة الأخرى يلاقي المنتخب الروسي نظيره المنتخب الكوري الجنوبي على أرضية ملعب أرينا بانتانال في كويابا والذي يتسع لـ42,968 متفرجاً، ضمن منافسات ختام المرحلة الأولى من مجموعة الثامنة.

الجزائر و بلجيكا

وتعتبر هذه المواجهة ليست بالكبيرة إلى حد ما حين النظر إليها من الورق، ولكنها ستكون بطابع تكتيكي كبير من جانب المنتخب الروسي بقيادة المدرب العبقري فابيو كابيلو، الذي سيقوم بخلق توازن كبير وتكثيف عددي في الوسط من أجل السيطرة على مجريات اللقاء من البداية.

الجزائر و بلجيكا

وفي المقابل يدخل المنتخب الكوري الجنوبي الذي يتميز بقوته الهجومية وأسلوبه المتقدم في اللعب عكس المدرب فابيو كابيلو الذي يمتلك عقلية دفاعية، ويعتبر المدرب الكوري أقل خبرة من كابيلو وهذا ما يجعل المهمة أصعب على المنتخب الكوري، ولكن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم.

الجزائر و بلجيكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: المنتخب الجزائري في مواجهة المنتخب البلجيكي أبرز مواجهات المجموعة الثامنة (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول