كأس العالم: الطواحين في مواجهة مثيرة مع المكسيك ضمن منافسات دور الـ 16 (6 صور)


يلتقي المنتخب الهولندي مع المنتخب المكسيكي ضمن منافسات دور الـ 16، في مواجهة تعتبر بأنها صراع كبير بين هولندا المنتخب القوي بلاعبيه ونجومه ومنتخب المكسيك العنيد بتنظيمه الجماعي الكبير والعروض المذهلة التي يقدمونها.

كأس العالم


اعلان





في لقاء لن يكون سهلاً على الإطلاق يسعى من خلاله المنتخب الهولندي الذي احتل مركز الوصيف ثلاث مرات وأحد المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب هذه المرة، إلى التغلب على المكسيك والذهاب إلى الدور ربع النهائي، ويعتمد المدرب الهولندي لويس فانخال اليوم على عنصر الخطورة في الفريق اللاعب الزئبقي آريين روبين إلى جانب روبن فان بيرسي في الهجوم.

هولندا

في حين يدخل المنتخب المكسيكي اللقاء بروح معنوية عالية وذلك بعد تحقيق مشواراً مميزاً في دور المجموعات، ويعتمد المدرب المكسيكي  ميجيل هيريرا على بعض العناصر القادرة على صناعة الفارق في هذه المواجهة الكبيرة، أمثال جوفاني دوس سانتوس في الهجوم إلى جانب بيرالتا.

المكسيك

وقد التقى كلا المنتخبين من قبل في 6 مواجهات انتصر المنتخب الهولندي ب3 مواجهات وخسر في مواجهتين وتعادل في واحدة، وكانت مجموع الأهداف في جميع المواجهات 11 هدف لصالح كل منتخب.

كأس العالم

وقد وصل المنتخب الهولندي إلى دور الـ 16 لحصوله على العلامة الكاملة ب9 نقاط بعد التغلب على كل من أسبانيا حامل اللقب 5-1 في مستهل مشواره، وبعدها على أستراليا 3-2 قبل أن يتغلب على تشيلي بالثنائية النظيفة.

هولندا

وفي المقابل فقط حقق المنتخب المكسيكي 7 نقاط من دور المجموعات، وذلك بعد تعادله مع البرازيل 0-0، والفوز على الكاميرون 1-0، وعلى كرواتيا 3-1، وهي المرة السادسة على التوالي التي يبلغ فيها المنتخب المكسيكي هذا الدور من المسابقة.

المكسيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: الطواحين في مواجهة مثيرة مع المكسيك ضمن منافسات دور الـ 16 (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول