كأس العالم: الجزائر في مواجهة كوريا من أجل البقاء وبلجيكا في مواجهة روسيا من أجل التأهل


يلتقي المنتخب البلجيكي نظيره الروسي من أجل حسم التأهل للدور الثاني، في حين يسعى المنتخب الجزائري إلى تحقيق انتصار على المنتخب الكوري يُبقي على حظوظه في التأهل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعة الثامنة.

كأس العالم


اعلان





في مواجهة تعتبر بالصعبة على المنتخب الجزائري حين يلاقي نظيره الكوري العنيد، الخضر يدخلون اللقاء بطموح عالي من أجل الفوز ولا شيء غير ذلك، لأجل الإبقاء على حظوظهم في التأهل قبل المواجهة الأخيرة مع الروس، ويسعى اليوم المنتخب الجزائري إلى تفادي أخطاء اللقاء السابق مع المنتخب البلجيكي وتحقيق الفوز.

الجزائر

من جهة أخرى يسعى الفريق الكوري إلى تحقيق الفوز الليلة على المنتخب الجزائري قبل المواجهة الأخيرة مع المنتخب البلجيكي، وتبدو المهمة أًصعب على المنتخب الجزائري نظراً لتميز المنتخب الكوري بمستوى عالي من السرعة في بناء الهجمات بالإضافة إلى التنظيم الكبير في الوسط وفي الدفاع ويعود ذلك إلى القوة البدنية الكبيرة التي يمتلكها وهو ما شاهدناه في مباراته أمام روسيا.

كوريا الجنوبية

وفي المواجهة الأخرى يلتقي المنتخب البلجيكي نظيره المنتخب الروسي من أجل حسم التأهل رسمياً إلى الدور الثاني، حيث يمتلك المنتخب البلجيكي في رصيده 3 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة بعد أن قلب الطاولة على الجزائر في الجولة السابقة، وانتصاره الليلة يؤهله رسمياً إلى دور الـ 16.

بلجيكا

في حين يأتي المنتخب الروسي من أجل الانتصار ولاشيء غير ذلك، ويسعى الليلة أبناء كابيلو إلى تفادي أخطاء لقاء كوريا الجنوبية التي انتهت بالتعادل الايجابي، وربما نشهد لقاء أكثر إثارة وذلك بوجود المدرب الذكي للمنتخب الروسي فابيو كابيلو الذي يمتلك تكتيكات متميزة قادرة على قلب الموازين لصالح الروس.

روسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: الجزائر في مواجهة كوريا من أجل البقاء وبلجيكا في مواجهة روسيا من أجل التأهل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول