كأس العالم: البرازيل في مواجهة المكسيك أبرز منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى (6 صور)


يلتقي السيلساو البرازيلي بالمنتخب المكسيكي ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى، على أرضية ملعب استاديو كاستيلاو في فورتاليزا والذي يتسع لـ64,746 متفرجاً، وتعتبر من أصعب مواجهات المجموعة الأولى لالتقاء أصحاب الصدارة بثلاثة نقاط لكل منها من أجل تحديد مصير المتأهل الأول للدور الثاني.

كأس العالم


اعلان





ويدخل المنتخب البرازيلي اللقاء من أجل تسجيل اسمه كأول متأهل للدور الثاني، بعد أن خاض مواجهة ممتازة أمام المنتخب الكرواتي في المرحلة الأولى وإنتصر عليه بنتيجة 3-1 في المباراة الإفتتاحية للبطولة، ويسعى الليلة إلى إثبات أحقيته في الصدارة وحسم الأمور مع المنتخب المكسيكي.

البرازيل و المكسيك

في المقابل يسعى المكسيكيون إلى نفس السيناريو، وهذا ما يجل من تلك المواجهة غاية في الإثارة بين منتخبين لهم الخبرة الكبيرة في نهائيات كأس العالم، المنتخب المكسيكي الذي تغلب على المنتخب الكاميروني بنتيجة 1-0 في المواجهة الأولى لكلا الفريقين، والذي يتعادل مع المنتخب البرازيلي في رصيد الثلاث نقاط ولكن بأفضلية الأهداف للمنتخب البرازيلي.

البرازيل و المكسيك

وفي المواجهة الأخرى يلاقي المنتخب الكرواتي نظيره المنتخب الكاميروني ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى، على أرضية ملعب أرينا دي أمازونيا ويسعى كلا المنتخبين لتفادي الخروج من المنافسة مبكراً، والقتال من أجل الفوز في هذه المواجهة.

البرازيل و المكسيك

المنتخب الكرواتي الذي يمتلك عناصر مميزة جداً من شأنها أن تقدم مباراة كبيرة أمام الكاميرون، بالإضافة إلى أنه لا بديل عن الإنتصار اليوم من أجل التمسك بأمل التأهل، عن طريق دخول أجواء المباراة بأسلوب هجومية منذ الدقيقة الأولى مع السيطرة على منطقة الوسط من أجل حرمان المنتخب الكاميروني في أي عملية استحواذ للكرة.

البرازيل و المكسيك

في المقابل يسعى المنتخب الكاميروني إلى تفادي أي خسارة أخرى تلقي به خارج المنافسة، وهذا ما يسعى إليه مدرب المنتخب الكاميروني فولكر فينك بالإستفادة من القوة الهجومية التي يمتلكها بوجود الكبير سامويل إيتو، وبالنظر إلى لقاء الكاميرون والمكسيك فقد قدم مباراة ضعيفة وخسر من خلالها في الأداء وفي النتيجة.

البرازيل و المكسيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: البرازيل في مواجهة المكسيك أبرز منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول