كأس العالم: الأرجنتين في مواجهة إيران من أجل حسم بطاقة التأهل من المجموعة السادسة (6 صور)


يلتقي المنتخب الأرجنتيني الليلة نظيره المنتخب الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة، البسيليستي يدخلون اللقاء وهم في الصدارة برصيد 3 نقاط بعد الفوز الصعب على البوسنا والهرسك بنتيجة 2-1، وسيلعبون الليلة من أجل حجز أول بطاقات التأهل للدور الثاني من المجموعة السادسة.

كأس العالم


اعلان





بعد أن قدم المنتخب الأرجنتيني مستوى لم يكن بالمطلوب في مباراة البوسنا والهرسك إلا أنه استطاع الخروج منها بالنقاط الثلاث، وهو اليوم على موعد مع حسم التأهل للدور الثاني إذا ما تغلب على المنتخب الإيراني الذي يتميز بالتنظيم الدفاعي الكبير بقيادة المدرب كيروش.

الأرجنتين و إيران

في المقابل فإن الإيرانيون يسعون إلى تحقيق مفاجئة أمام المنتخب الأرجنتيني والإطاحة به من أجل تقوية آماله في المنافسة على التأهل، ويعتمد كيروش في اللعب بمبدأ الدفاع مع الزيادة العددية في الوسط من أجل قطع هجمات الأرجنتين منذ البداية، والرقابة اللصيقة لأبرز لاعبين المنتخب الأرجنتيني، والإعتمام على المرتداد السريعة من أجل التسجيل.

الأرجنتين و إيران

وفي المواجهة الأخرى يلتقي المنتخب البوسني نظيره النيجيري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة، يدخل منتخب البوسنا والهرسك اللقاء من أجل تحقيق فوز يبقي على آمالهم في المنافسة على التأهل،ويسعى المنتخب النيجيري أيضاً إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على أمل التأهل.

الأرجنتين و إيران

إذ إن المنتخب البوسني الليلة يدخل اللقاء وكله أمل وطموح من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك بعد الأداء الكبير له أمام الأرجنتين ولكنه خسر أمامهم بصعوبة، ولا بديل الليلة عن الفوز على  نسور نيجيريا من أجل الأمل في التأهل.

الأرجنتين و إيران

في المقابل تبدو مهمة المنتخب النيجيري أكثر صعوبة، نظراً لأن المنتخب البوسني يتمتع بأسلوب لعب قوي وسريع، إذ إن على المنتخب النيجيري الليلة الحفاظ على شباكه نظيفة والإعتماد على المرتدات السريعة من أجل تحقيق الفوز والبقاء في المنافسة على التأهل حتى الجولة الأخير عندما يلاقي الأرجنتين، حيث يمتلك المنتخب النيجيري برصيده نقطة واحدة في المركز الثاني مع ايران خلف المتصدر المنتخب الأرجنتيني صاحب النقاط الثلاث.

الأرجنتين و إيران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: الأرجنتين في مواجهة إيران من أجل حسم بطاقة التأهل من المجموعة السادسة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول