رياضة

في ظل الإستعدادات لمونديال البرازيل نايك تقوم بإعلان سينمائي رائع جداً

أقدمت شركة نايك بإعلان ذكي جداً لمونديال البرازيل، تلك الشركة العملاقة والرائدة في مجال كرة القدم، قامت بإنتاج هذا الإعلان الرائع بمزيج من أفضل لاعبي العالم وحتى اللاعبين التي تقوم هي برعايتهم وتراهن عليهم في المونديال بكل قوة.

إعلان نايك

وجاء الاعلان تحت عنوان “الفائز يبقى” والذي يتكون من مزيج من عظماء كرة القدم في العالم والذين يتواجدون لإقامة الحدث الأكبر في العالم أجمع “كأس العالم 2014” المقام في البرازيل، وأيضاً إضافة شخصية “هالك” في الإعلان والتي توحي بشدة الصراع بين أفضل منتخبات في العالم.

إعلان مونديال البرازيل

الإعلان يبدأ بمجموعة من الأطفال يلعبون كرة القدم، فيصورون لأنفسهم بأنهم يحملون شخصيات نجوم كرة القدم، ويصبح تخيلهم هذا حقيقة ويتحول ملعبهم الصغير إلى عالم من السحر، وهذا الأمر يدل على أهمية كرة القدم عن كل الناس بمختلف الأعمار والجنسيات، والتي تأسر قلوب الأطفال من كثرة حبهم لها ولنجومها.

إعلان مونديال البرازيل

اعلان نايك هذا لكأس العالم جاء بعد تحفظ لفترة من الزمن وها قد خرج أخيراً للعالم، وهذا الإعلان جاء بعد إعلان سابق من نايك أيضاً تم نشره قبل فترة قصيرة وكان تحت عنوان “المخاطرة هي كل شئ” والذي تناول لبضع دقائق عرض لثلاثة من نجوم المونديال وحملهم لآمال شعوبهم بين أيديهم في مونديال البرازيل.

إعلان مونديال البرازيل

هذا الاعلان الذي جاء مغاير لما نعرفه من اعلانات سابقة لكأس العالم، حيث تم عرض الاعلان بإسلوب سينمائي رائع جداً، وكأنه بقول ما المانع من أن تتخيل نفسك تلعب بدلاً من هؤلاء النجوم الكبار أو حتى تنافسهم في الملعب، وأيضاً تم إضافة سمة المرح فيه لجعل كأس العالم يبث البهجة في قلوب عشاق كرة القدم في العالم أجمع.

إعلان مونديال البرازيل

إعلان مونديال البرازيل

(الرجاء خفض الصوت لإحتواء الفيديو على موسيقى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى